أخبار عاجلة
الحياة / الذهب يتراجع مع صعود الدولار - صحف.نت -

الحياة / للمرة الأولى... وظائف للسعوديات في وزارة العدل - صحف.نت

الحياة / للمرة الأولى... وظائف للسعوديات في وزارة العدل - صحف.نت
الحياة / للمرة الأولى... وظائف للسعوديات في وزارة العدل - صحف.نت

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 11:04 مساءً

- وجَّه وزير العدل وليد الصمعاني اليوم (الثلثاء)، بفتح مجال التوظيف أمام المواطنات في الوزارة للعمل في 4 مجالات وظيفية، إذ سيتم فتح مجال التقديم على الفرص الوظيفية الأحد الموافق 8 ربيع الأول 1439هـ.

وستعمل السعوديات رسمياً للمرة الأولى في تاريخ الوزارة، في وظائف نسوية شاغرة في المرتبة الثامنة بمسمى: باحثة اجتماعية، وباحثة شرعية، وباحثة قانونية، ومساعدة إدارية، من طريق المسابقات الوظيفية للحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات الشرعية والقانونية والاجتماعية والإدارية.

وذكرت الوزارة أن التقدم إلى هذه الفرص الوظيفية سيكون من طريق موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، اعتباراً من الأحد وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 12 من ربيع الأول المقبل، مبينة أنه سيكون التوظيف في الرياض، ومكة المكرمة، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة.

وأكد الصمعاني أن الوزارة حرصت على فتح باب التوظيف للمرأة لما لها من أهمية بالغة في تسهيل تقديم الخدمة للمستفيدات في المجالات القضائية والتوثيقية، منوهاً بما ستحققه من نجاحات مميزة وإيجابية في مختلف المجالات.

يُذكر أن المجالات التي ستعمل فيها المرشحات للوظائف في الأقسام النسائية في المحاكم وكتابات العدل تشمل: وحدات الاستقبال والإرشاد، وإدارة صحائف الدعوى والمواعيد، ووحدات الصلح والإرشاد الأسري في محاكم الأحوال الشخصية، إضافة إلى استحداث أقسام مختصة في استقبال شكاوى المستفيدات ومتابعتها.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ( / للمرة الأولى... وظائف للسعوديات في وزارة العدل - صحف.نت) من موقع (جريدة الحياة)"

السابق سبق / تعليم الطائف يُطلق مبادرة تطبيق الدراسة المسائية لرياض الأطفال - صحف نت
التالى سبق / نائب أمير القصيم يستقبل مدير وقيادات الشؤون الصحية بالمنطقة - صحف نت