أخبار عاجلة
أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت -
Houthi intimidation forces woman journalist to publicize her fears -
قطر: جمود الأزمة الخليجية يثير قلق واشنطن - صحف نت -

عكاظ / فيصل بن بندر: الرياض لن تتنازل عن «أسبار» - صحف.نت

عكاظ / فيصل بن بندر: الرياض لن تتنازل عن «أسبار» - صحف.نت
عكاظ / فيصل بن بندر: الرياض لن تتنازل عن «أسبار» - صحف.نت

- حازم المطيري almoteri75 -عبدالمحسن الحارثي @aalblahdi (الرياض)

أكد أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، أن الرياض لن تتنازل عن «أسبار» في أي منتدى قادم كونه يحمل العديد من الفعاليات والعناصر المفيدة للمجتمع، ويواكب مسيرتنا التي نهدف ونتطلع إليها في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

جاء ذلك، خلال افتتاحه مساء اليوم (الثلاثاء)، حفلة انطلاق فعاليات منتدى أسبار الدولي 2017 في دورته الثانية بالرياض، تحت عنوان «الإبداع والابتكار في سياق اقتصاد المعرفة (الثورة الصناعة الرابعة)»، الذي يستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة 66 متحدثًا محليًا ودوليًا يمثلون قيادات حكومية، وشركات رائدة، ورواد أعمال.

فيما كشف النائب الأعلى لرئيس شركة أرامكو للتشغيل وخدمات الأعمال محمد السقاف، زيادة براءة الاختراع ٢٠ ضعفا، لافتا إلى وجود منظومة لتطوير ١٣ ألف فكرة مقدمة من موظفيها.

وقال: إنه تم رصد ٣٠٠ مليون ريال لتلك الأعمال، بالإضافة إلى الاهتمام في الاستثمار المستدام في مجال البحث والتطوير، منوها إلى وجود ١١ مركزا بحثيا في أنحاء المملكة.

من جانبه، أعلن رئيس مجلس إدارة المنتدى الدكتور فهد العرابي الحارثي، جائزة يقدمها المنتدى ضمن فعالياته في مجال الابتكار، إضافة إلى إقامة معرض للمبتكرين بالمشاركة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، واصفًا المنتدى بكونه منصة للمبادرات، وعلى أنه أوفى ببعض وعوده في هذا الجانب، وأن لا يقف الأمر عند مجرد الصيغ الاحتفالية لمثل هذه المناسبات، مما سيعمل على تكريس مخرجات المنتدى، وهو ما سيدفع إلى تحقيقها ما أمكن ذلك.


بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / ( / فيصل بن بندر: الرياض لن تتنازل عن «أسبار» - صحف.نت) من موقع (صحيفة عكاظ)"

السابق عكاظ / حرب اعلامية بين روسيا وامريكا - صحف.نت
التالى سبق / الأسمري.. بائع صغير يقدّم الفواكه مجانًا للفقراء في جدة - صحف نت