أخبار عاجلة

سبق / جازان .. منوَّمو مستشفى الملك فهد بجازان يلجؤون للمراوح بسبب تعطُّل التكييف - صحف نت

الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:00 مساءً

- بعد أسابيع من ظهور "الفئران".. المعاناة تتجدد بأشكال أخرى

تستمر معاناة المرضى المنوَّمين في بعض أقسام مستشفى الملك فهد المركزي بجازان مع التكييف؛ فبعد قسم العظام، وتعذُّر "الصحة" بالصيانة في وقت سابق في تقرير نشرته "سبق"، اشتكى مجددًا عدد من أهالي المرضى المنوَّمين في قسم الولادة أيضًا اليوم من تلك المشكلة.

وأشار المنوَّمون إلى أنهم استعانوا بالمراوح على حسابهم الخاص لتلطيف الجو داخل الغرف الحارة بسبب تعطُّل التكييف.. متسائلين: هل الإهمال والضرب بحقوق المنوَّمين عرض الحائط وصل إلى هذه الدرجة؟

من جانبها، اعتذرت "صحة " في رد تلقته "سبق" بقولها: سبق أن أعلنا أن مستشفى الملك فهد المركزي يخضع لمشروع إعادة تأهيل للبنية التحتية، وتطوير لأنظمة المستشفى، بما فيها التكييف الذي يجري إحلاله بالكامل. ونتطلع - بمشيئة الله - إلى أن يتم الانتهاء من جميع الملاحظات المتعلقة بالتكييف بانتهاء المشروع.

يُشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا قبل أسابيع صورًا لفئران، تم اصطيادها في مستشفى الملك فهد المركزي في إحدى غرف التنويم. وقد اعترفت "الصحة" وقتها بالواقعة.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / جازان .. منوَّمو مستشفى الملك فهد بجازان يلجؤون للمراوح بسبب تعطُّل التكييف - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق سبق / مغردون سعوديون يتفاعلون مع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 46 - صحف نت
التالى سبق / ولي العهد الثالث عالمياً في قائمة الـ "50" للأكثر تأثيراً في العالم - صحف نت