أخبار عاجلة

سبق / جدة تحتضن ملتقى يستعرض أفضل الممارسات في الموارد البشرية - صحف نت

سبق / جدة تحتضن ملتقى يستعرض أفضل الممارسات في الموارد البشرية - صحف نت
سبق / جدة تحتضن ملتقى يستعرض أفضل الممارسات في الموارد البشرية - صحف نت

السبت 2 ديسمبر 2017 12:36 صباحاً

- بحضور نخبة من المتحدثين والخبراء

انطلق في مدينة جدة يوم أمس ملتقى (HR2030 club) الذي تمحور حول أفضل الممارسات في الموارد البشرية وفقاً لرؤية المملكة العربية 2030.

جاء ذلك بحضور نخبة من المتحدثين والخبراء في الموارد البشرية تجاوز عددهم أكثر من 12 متحدثاً من عدد من الجهات أبرزها مكتب العمل وبرنامج هدف لتنمية الموارد البشرية وغرفة جدة وغيرها إضافة إلى المتحدثين من القطاع الخاص وقطاع التدريب فيما تجاوز عدد الحضور أكثر من 550 رجلاً وسيدة من العاملين والمهتمين بمجال الموارد البشرية.

ويهدف الملتقى إلى إثراء التوطين في سوق العمل السعودي وتسليط الضوء على أفضل الممارسات في الموارد البشرية وعلى طرق تشجيع الموظف.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رؤية المستقبل للاستشارات الإدارية وتنظيم المؤتمرات بدر الزهراني أن هذا الملتقى هو النسخة الأولى ومن المخطط له أن يكون نواة لانطلاق ملتقيات وفعاليات أخرى قادمة في مجال الموارد البشرية بما يتوافق مع برامج رؤية 2030 في جدة وغيرها من محافظات المملكة.

وأضاف الزهراني أن الملتقى يسعى إلى تسخير برامج وملتقيات وورش عمل وبرامج تدعم الخريجين وتهيئهم لسوق العمل وتطوير الكوادر البشرية السعودية.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / جدة تحتضن ملتقى يستعرض أفضل الممارسات في الموارد البشرية - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق الرياض / أرامكو السعودية توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش - صحف نت
التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت