أخبار عاجلة

اليوم / مدير جامعة الملك فيصل: «قبس» إشراقة مضيئة للعمل الخيري - صحف.نت

اليوم / مدير جامعة الملك فيصل: «قبس» إشراقة مضيئة للعمل الخيري - صحف.نت
اليوم / مدير جامعة الملك فيصل: «قبس» إشراقة مضيئة للعمل الخيري - صحف.نت

السبت 2 ديسمبر 2017 03:02 صباحاً

- عبداللطيف المحيسن - الهفوف

ثمن مدير جامعة الملك فيصل عضو مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة (قبس) د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي الدور الذي تقوم به «المؤسسة»، وقال: يسعد الجامعة أن تمد يدها للتعاون مع هذه المؤسسة وإقامة الشراكة بين الجامعة والمؤسسة في أقرب وقت ممكن مقدرًا عملها وواصفا جهدها بإشراقة مضيئة للعمل الخيري.

جاء ذلك لدى زيارته مؤخرا المؤسسة، في حضور نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على المؤسسة الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود، وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة د. أحمد بن حمد البوعلي، وأعضاء ومنسوبو المؤسسة.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لسمو نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على المؤسسة، رحب فيها بمدير الجامعة ومرافقيه، وشكره على تلبية الدعوة، كما بين سموه اهمية العمل الخيري المنظم وأثره على المجتمع كما أثنى سموه على الجهد الكبير الذي تقوم الجامعة في الشراكة المجتمعية، مقدمًا شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو محافظ الأحساء.

بدوره، شكر د. العوهلي، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على رئاسته لمجلس أمناء المؤسسة ودعمه لأعمال الخير في المنطقة، كما شكر سمو نائبه وسمو محافظ الأحساء وعلى ما يقوم به سمو نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على المؤسسة سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود، وإدارة المؤسسة.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (اليوم / مدير جامعة الملك فيصل: «قبس» إشراقة مضيئة للعمل الخيري - صحف.نت) من موقع (جريدة اليوم)

السابق اليوم / مملكة البحرين.. 64 عامًا شاهدة على النهضة الشاملة في جميع المجالات - صحف.نت
التالى اليوم / ثبات سياسة البحرين الخارجية دليل حكمة واعتدال وحسن جوار - صحف.نت