أخبار عاجلة

سبق / أمير عسير يتسلم دعمًا ماليًّا لقرية عسير بالجنادرية - صحف نت

سبق / أمير عسير يتسلم دعمًا ماليًّا لقرية عسير بالجنادرية - صحف نت
سبق / أمير عسير يتسلم دعمًا ماليًّا لقرية عسير بالجنادرية - صحف نت

الخميس 7 ديسمبر 2017 06:04 مساءً

- خلال استقباله نائبَ رئيس جمعية البر بأبها وأمينها العام

استقبل أمير منطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اليوم، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأبها "الشيخ محمد بن إبراهيم الحديثي"، وأمينها العام الشيخ محمد بن فحاس، اللذين قدما دعمًا ماليًّا لجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".

وعبر الأمير فيصل بن خالد عن شكره وتقديره على هذه المبادرة، مؤكدًا أهمية دور رجال الأعمال والجهات الخيرية، الفاعل في دعم الأنشطة والفعاليات في المنطقة.

وقدم الجميع شكرهم وتقديرهم لاهتمام أمير المنطقة الكبير بإبراز الدور الريادي لها في مثل هذه المحافل الوطنية، ودعمه غير المحدود لفعاليات قرية عسير بمهرجان الجنادرية، وحرصه على التطوير، ومشاركة القطاع الخاص في هذا العمل.

وتسلم أمير المنطقة دعمًا ماليًّا لجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، قدمه رجل الأعمال خزام بن معجب الحويزي.

وعبر الأمير فيصل بن خالد عن شكره وتقديره للحويزي، على هذه المبادرة، مؤكدًا أهمية دور رجال الأعمال الفاعل في دعم الأنشطة والفعاليات في المنطقة.

من جهته ثمن "الحويزي" اهتمام الأمير الكبير بإبراز الدور الريادي للمنطقة في مثل هذه المحافل الوطنية، ودعمه غير المحدود لفعاليات قرية عسير بمهرجان الجنادرية وحرصه على التطوير ومشاركة القطاع الخاص في هذا العمل.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / أمير عسير يتسلم دعمًا ماليًّا لقرية عسير بالجنادرية - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق عكاظ / حملة «وطن بلا مخالف» توقع ببائع الشرائح المجهولة - صحف.نت
التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت