أخبار عاجلة

سبق / "كدسة" يكرّم منسوبي التدريب التقني العاملين بموسم الحج السابق - صحف نت

الخميس 7 ديسمبر 2017 09:22 مساءً

- مثمنَا جهود حكومة خادم الحرمين وأمير مكة

أشاد مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسة بجهود حكومتنا الرشيدة على ما تبذله من جهود في خدمة العالم الإسلامي والعربي بشكل عام، وتشرفها بخدمة الحرمين الشريفين بشكل خاص ما جعل أفئدة المسلمين تهوى إلى هذا البلد الحرام وهم يستشعرون الأمن والأمان والطمأنينة ويرون الخدمات الجليلة التي تقدم للحاج والمعتمر على مدار الزمن .

جاء ذلك خلال تكريمه اليوم لزملائه العاملين من المشرفين والمدربين الذين شاركوا في برامج التدريب التقني والمهني في ( حج 1438 ) بمقر المعهد الصناعي الثانوي بالعاصمة المقدسة، بحضور رئيس اللجنة التنفيذية مدير المعهد الصناعي بالعاصمة المقدسة المهندس سفر الغامدي وأعضاء اللجان العاملة.


وثمن "كدسة " جهود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل دعمه وثقته لأبنائه منسوبي التدريب التقني.

وقدم "كدسة" شكره لمحافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد على جهوده في متابعة تنفيذ هذه البرامج التي دأبت المؤسسة على تنفيذها لخدمة ضيوف الرحمن في رمضان والحج، مشيدًا بدعم الإدارة العامة لشؤون المتدربين لهذه المشاركة التي نفذت من خلال فرق عمل من الكوادر المهنية المؤهلة.

وهنأ "كدسة" زملاءه الذين تشرفوا بخدمة حجاج بيت الله الحرام ضمن الجهات العاملة التي تحقق رؤية حكومتنا الرشيدة في خدمة حجاج بيت الله والعمل بشرف مواصلين مسيرة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في خدمة ضيوف الرحمن للعام الرابع عشر على التوالي تلبية تحقيقًا للمسؤولية الاجتماعية سعيًا لتقديم عمل مهني منهجي يحقق التكامل بين جميع الجهات ذات العلاقة العاملة في الحج" .

يُذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نفذت خلال موسم الحج الماضي عددًا من البرامج النوعية المهنية المتخصصة حيث بلغ عدد المشاركين ( 534 ) مهنيًا، قدموا ( 65160 ) ساعة عمل بواقع ( 8 ) ساعات عمل يومي من خلال لجان رئيسة وأخرى تنفيذية عملت منذ 15 من ذي القعدة بالتنسيق مع العديد من الوزارات والقطاعات العاملة في الحج حتى يوم 15 من ذي الحجة تعزيزًا لإستراتيجية المؤسسة في تحقيق الرؤية (2030) من خلال المشاركات التطوعية المتخصصة في خدمة المشاعر المقدسة.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / "كدسة" يكرّم منسوبي التدريب التقني العاملين بموسم الحج السابق - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق سبق / "الإنذار المبكر" يحذِّر: رياح مثيرة للأتربة تضرب المدينة غدًا - صحف نت
التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت