أخبار عاجلة

اليمن.. أين يختبئ الخبراء الإيرانيون بعد نقلهم من معسكرات القتال في صعدة؟

اليمن.. أين يختبئ الخبراء الإيرانيون بعد نقلهم من معسكرات القتال في صعدة؟
اليمن.. أين يختبئ الخبراء الإيرانيون بعد نقلهم من معسكرات القتال في صعدة؟

الأحد 17 ديسمبر 2017 04:53 مساءً

- تواصل – وكالات

كشف مصدر محلي في محافظة ، عن مكان إخفاء ميليشيات الانقلابية لنحو 100 خبير إيراني تابعين لميليشيات الحرس الثوري في صعدة.

وأوضح المصدر أن أغلب الخبراء الإيرانيون يختبئون في منازل المواطنين، مرجعاً السبب في ذلك إلى علم الميليشيات بأن مقاتلات التحالف لن تستهدف المدنيين.

وأكد المصدر، وفقاً لـ”الوطن”، أن الميليشيات الانقلابية لجأت إلى تحويل منازل في قرى صعدة القديمة إلى أوكار ومخابئ، لإخفاء أكثر من 100 خبير إيراني يتبعون لميليشيات الحرس الثوري، وذلك بعد نقلهم من معسكرات في مديريات ساقين وحيدان وضحيان، عقب استهدافها بعدة غارات من قبل .

وأشار المصدر إلى أن الغارات دمرت ورشا داخل تلك المعسكرات كانت تستخدم لصنع صواريخ كاتيوشا وتطوير صواريخ باليستية إيرانية الصنع لاستهداف الأراضي ، مبيناً أن العشرات من الخبراء الإيرانيين لقوا مصرعهم، فيما تم نقل 7 خبراء آخرين إلى مستشفى السلام في صعدة بعد إصابتهم بإصابات خطيرة.

وأرجع المصدر السبب في تحويل منازل المواطنين إلى مقرات لإخفاء الخبراء الإيرانيين، واتخاذ السكان دروعا بشرية، إلى علم الميليشيات بأن مقاتلات التحالف لن تستهدف منازل المواطنين، لافتا إلى أن الشعبية في صعدة تنتظر اللحظة الحاسمة لبدء الانتفاضة الشعبية ضد الانقلابيين.

بإمكانكم ايضاً مطالعةخبر: (.. أين يختبئ الخبراء الإيرانيون بعد نقلهم من معسكرات القتال في صعدة؟) من مصدرة الأصلي (صحيفة تواصل)

التالى عكاظ / «تجارة مكة» تطلق حملة رقابية على الأسواق قبل تنفيذ «القيمة المضافة» - صحف.نت