أخبار عاجلة
السيسي: واجهنا 21 ألف “شائعة” خلال 3 أشهر -

اليوم / «تقنية» القطيف تدفع بـ83 خريجا إلى سوق العمل - صحف.نت

اليوم / «تقنية» القطيف تدفع بـ83 خريجا إلى سوق العمل - صحف.نت
اليوم / «تقنية» القطيف تدفع بـ83 خريجا إلى سوق العمل - صحف.نت

الخميس 11 يناير 2018 03:04 صباحاً

- أحمد المسري – القطيف

نفذت الكلية التقنية بالقطيف برنامج يوم تهيئة الخريج لسوق العمل لخريجي الفصل التدريبي الأول، والذي استُهل بالترحيب من قبل مدير إدارة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي عمار العرفات بالخريجين، موضحًا أن البرنامج يهدف الى تهيئة الخريج لسوق العمل.

وثمن عميد الكلية م. أحمد الغامدي جهود كل من ساهم بتدريب وتأهيل المتدربين، حاثا المتدربين المتفوقين على الاستفادة من المجالات المتاحة لهم لإكمال دراستهم الأكاديمية، ودعا الخريجين إلى التواصل مع إدارة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي للمتابعة في برنامج التنسيق الوظيفي.

وأوضح وكيل شؤون المتدربين عبدالواحد آل يوسف أهمية تنفيذ برنامج يوم تهيئة الخريج للوظيفة وضرورة استفادة المتدربين منه، وأن يسعى الخريج إلى فتح مشروعات ضمن برامج المنشآت الصغيرة وقنوات الاستفادة من الدعم من الجهات المساندة.

ودعا وكيل الكلية للتدريب مشاري القحطاني الخريجين إلى بذل العطاء وخدمة الوطن.

وتضمن البرنامج الذي ضم 83 متدربًا موزعين على تخصصات الدعم الفني (21) والمحاسبة (29) والإدارة المكتبية (33)، عرضا قدمه عضو هيئة التدريب بقسم التقنية الإدارية حسين ربيعه بعنوان (مفاتيح الوظيفة) تضمن أساليب البحث عن الوظائف وكيفية كتابة السيرة الذاتية والإرشادات الخاصة بالمقابلة الشخصية واختتم العرض بكيفية المحافظة على الوظيفة.

والخريجون المتفوقون هم: تخصص الدعم الفني: (أحمد آل سعيد، مصطفى موسى، مظفر الجنيبي). تخصص المحاسبة: (يوسف آل يوسف، أحمد آل مزرع، أمجد آل غزال). تخصص الإدارة المكتبية: (علي آل فريد، علي آل سعيد، عبدالرحمن الزهراني).

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (اليوم / «تقنية» القطيف تدفع بـ83 خريجا إلى سوق العمل - صحف.نت) من موقع (جريدة اليوم)

التالى بلدية ينبع تغلق مطعمًا ومخبزًا لوجود حشرات وتشغيل عمال مــن دون شهادات صحية