أخبار عاجلة

الرياض / وزير الصحة يوقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة أهالي البكيرية - صحف نت

الرياض / وزير الصحة يوقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة أهالي البكيرية - صحف نت
الرياض / وزير الصحة يوقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة أهالي البكيرية - صحف نت

الخميس 11 يناير 2018 05:06 مساءً

- الرياض - محمد المسلم

وقع وزير الصحة د.توفيق بن فوزان الربيعة، في مكتبه في الرياض، الخميس، اتفاقية شراكة مجتمعية بين "الصحة" ولجنة أهالي البكيرية ممثلة في رئيسها الشيخ عبدالرحمن الحديثي، وذلك بحضور محافظ البكيرية م. الخليفة، ومدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي، ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية صالح البراك، ومدير مستشفى البكيرية العام د.خالد البجيدي.

وتنص الاتفاقية على تطوع عدد من الأطباء الاستشاريين في جميع التخصصات في مستشفى البكيرية العام، على أن تتكفل اللجنة بالسكن والمواصلات والتذاكر.

وتأتي الاتفاقية ضمن الاتفاقيات التي أبرمتها الوزارة، والمزمع إبرامها مستقبلا مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والشركات الخاصة ورجال الأعمال، بهدف فتح آفاق جديدة للمشاركة بين الوزارة ومكونات المجتمع بما يحقق تنمية صحية شاملة يعود أثرها على صحة المواطنين في ربوع هذا الوطن الغالي.

وأعرب رئيس لجنة أهالي البكيرية الشيخ عبدالرحمن الحديثي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على الدعم الذي يلقاه العمل الخيري بالمنطقة، مشيرا إلى أن التعاون بين اللجنة والجهات الحكومية يأتي وفق توجيهات سمو أمير القصيم، وذلك بالتنسيق باحتياجات المنطقة والتعاون بين الجهة الخدمية والخيرية لتحقيق تطلعات سموه في تقديم أفضل الخدمات الطبية.

يذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية، أحد مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في التنمية الصحية، وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع بما يعزز صحة المواطنين.

Your browser does not support the video tag.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (

وزير الصحة يوقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة أهالي البكيرية

) من موقع جريدة الرياض

السابق السفير البريطاني مــن العوامية: الاستثمارات حلّت مكان الإرهاب
التالى سبق / "الزعاق": سنعيش التقلبات الجوية خلال الـ 25 يومًا المقبلة - صحف نت