أخبار عاجلة

عكاظ / القافلة تسير.. والملالي «ينبح» - صحف.نت

عكاظ / القافلة تسير.. والملالي «ينبح» - صحف.نت
عكاظ / القافلة تسير.. والملالي «ينبح» - صحف.نت

- علي قائمي *

مــن إنجازات الانتفاضة الإيرانية، أنه كلما زادت اشتعالا كشفت خلال نبرتها التصاعدية هوية العملاء والمأجورين، ودورهم المشبوه فــي ترويج أهداف نظام الملالي ضد شعبه والشعوب العربية فــي . وعندما رفع طلبة جامعة طهران فــي أول يوم للانتفاضة «لا للإصلاحي ولا للأصولي، كفى زيفكما» فهم أسقطوا ورقة التوت التي كانت تغطي عورة التحليلات الزائفة المتسترة بالإصلاحية داخل النظام، وكــانت وسائل إعلام عربية تروج لهما فانكشفت حقيقتهما. الشعب الإيراني قـــال كلمته بأنه لا فرق بـيـن المدعين بالإصلاحية والأصولية، وكلا الجناحين ضالعان فــي جرائم الملالي.

وها هي الانتفاضة تأخذ مداها التصاعدي، بحيث بلغت توجعات قادة النظام عنان السماء ليدلوا بشهادتهم بأن منظمة مجاهدي خلق تلعب الدور المحوري فيها، وقد أجرى رئـيـس النظام حسن روحاني اتصالا هاتفيا بالرئيس الفرنسي ماكرون، طلب منه الحد مــن نشاطات المنظمة والمجلس الوطني للمقاومة فــي باريس، أو يقول رئـيـس المجلس الأعلى لأمن النظام شمخاني لقناة «الميادين»، إن مجاهدي خلق تقف مـــع دول منها أمريكا وراء هذه الانتفاضة. ولكن أن يصل الدور إلــى كتّاب يدعون بكل أسف الوعي وينشرون ضد مجاهدي خلق ويعيدون فيها مـــا فــي بطن وزارة المخابرات الإيرانية لمضغه للمرة الألف ويجترونه ليزعموا بأنه ليس لها قاعدة شعبية فــي الداخل وأن الشعب ضدهم أو أنهم أصبحوا عجزة، فإننا لا نملك إلا أن نردد هنا المثل الـــعــربـي القائل «شر البلية مـــا يضحك».

بطبيعة الحال فإن انتفاضة الشعب الإيراني أثبتت أن 38 عاما مــن الدعاية وحملات التشهير والتشنيع ضد الـــمــقــاومــة الإيرانية، لم تجد نفعا سوى زيادة شعبيتها، وأن انتفاضة الشعب الإيراني ضد النظام الحاكم رغم كل مراحل الشد والانفراج، ستشق طريقها إلــى الأمام بدفع الثمن مــن دماء أبناء الشعب، وأن النظام سيسقط لا محالة عــلـى أيدي الشعب الإيراني والمقاومة، وأن روح الـــســلام والصداقة ستسود بـيـن جميع شعوب المنطقة، وستنتهي الحروب وإراقة الدماء فــي سورية ولبنان والعراق واليمن بإسقاط هذا النظام.. وهنا لا بد مــن القول: القافلة تسير والملالي «تنبح».

* كاتب إيراني


بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / ( / القافلة تسير.. والملالي «ينبح» - صحف.نت) من موقع (صحيفة عكاظ)"

السابق الشرق الأوسط / جنبلاط وسيطاً بين عون وبري لإنهاء أزمة المرسوم - صحف.نت
التالى الشرق الأوسط / روسيا تلمح لأوكرانيا مصدراً لـ«درون سوريا» - صحف.نت