أخبار عاجلة
فرار 10 مــن أعضاء البرلمان الخاضع للحوثيين -

العربية / "سجن النسا".. المخرجة تحسم أزمـــة "سرقة الأدوار" - صحف نت

الأحد 1 أبريل 2018 07:52 مساءً

- القاهرة ـ أحمد الريدي

مـــا زالت توابع أزمـــة درة وحورية فرغلي مستمرة، بعدما ذكرت حورية أن درة قامت بخطف دورها فــي مسلسل #سجن_النسا الذي عرض قبل 4 سنوات.

كما أشارت #حورية_فرغلي إلــى كونها تتحدث عنها بشكل سيئ أمام الجميع ولن تصبح صديقتها مرة أخرى، بسبب المواقف السيئة التي فعلتها معها.

وحاولت "" التواصل مـــع درة مــن أجل التعليق عــلـى مـــا ذكرته زميلتها والدفاع عـــن نفسها، إلا أنها اكتفت بالرد قائلة "لا تعليق".

فيما كان للمخرجة كاملة أبو ذكري شهادة هامة فــي الأمر، خـــاصـــة أنها هي مــن تولت إخراج مسلسل "سجن النسا" الذي تسبب فــي هذه الأزمـــة، واختارت كاملة أن تدلي بشهادتها مــن خلال حسابها عــلـى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت مؤكدة أنها لم ترشح حورية فرغلي لدور "دلال" فــي مسلسل "سجن النسا"، وهو الدور الذي لعبته درة، مشيرة إلــى كون حورية لم تكن ضمن الترشيحات الخاصة بالمسلسل، وهو مـــا يجعلها مندهشة مــن قول حورية إن درة خطفت منها الدور.

وأوضحت المخرجة المصرية أن اختيار درة جاء بعد تفكير بينها وبين المنتج جمال العدل وكاتبة السيناريو مريم نعوم، وتم الترشيح عـــن اقتناع تام، كما أنها لا تسمح لأحد أن يفرض عليها أي ممثل لا تقتنع به.

"تنوية" قارئ (صحف نت) وافاكم بخبر ( العربية / "سجن النسا".. المخرجة تحسم أزمـــة "سرقة الأدوار" - صحف نت ) من موقع ( العربية نت )" وبإمكانكم مطالعة الماده الأصليه بالنقر على إسم المصدر السالف الذكر

التالى وزير المالية يفتتح أعمال مؤتمر «يوروموني السعودية» الأربعاء المقبل