أخبار عاجلة
مواجهات عنيفة بمنصورة عدن -
جرحى فــي انقلاب طقم عسكري بالمخا -

اختتام «واحة الأوركيد» بمتوسطة وثانوية التحفيظ في حوطة بني تميم.. وتكريم الحافظات

الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:46 مساءً

- تواصل – هياء الدكان:

احتفت متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم الأولى بحوطة بني تميم بخريجات الصف الثالث الثانوي وحافظات كتاب الله تعالى وشريكات النجاح في واحة الأوركيد وذلك برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن سعود وبحضور مساعد مدير التعليم الأستاذة فوزية الراشد وجمع كبير من المشرفات والمعلمات وأمهات الطالبات بدأ الحفل بالقرآن الكريم، تلاه كلمة قائدة المدرسة الأستاذة عائشة الدابان رحبت فيها بالحضور ثم أنشودة ترحيبية لطالبات الأول متوسط.

تقدمت بعدها الأستاذة فوزية الدريهم المرشدة الطلابية بالمدرسة لإلقاء كلمتها والتي تحدثت فيها عن مشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي وأثره على أخلاقيات وسلوك الطالبات ثم فقرة مشاعر خريجة تزامن معها عرض مرئي لفقرات الحفل وأنشطة المدرسة وواحة الأوركيد خلال العام الدراسي تلا ذلك كلمة لراعية الحفل سمو الأميرة منال هنأت فيها الطالبات الحافظات والخريجات وأوصتهن بضرورة الاستمرار على هذا المستوى كما شكرت خلالها قائدة المدرسة ومعلماتها والمرشدة الطلابية على جهودهن في سبيل رعاية بناتنا الطالبات.

تلا ذلك فقرة التكريم وتم خلالها توزيع الشهادات والهدايا على الطالبات وسط فرحة غامرة بما تم تهيئته وتجهيزه لتفعيل هذه المناسبة والتي تصب في مصلحة الطالبات من حيث الدعم النفسي والتعزيز السلوكي والاحتواء والمشاركة.

وفِي الختام شكرت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية فوزية الراشد المرشدة الطلابية؛ فوزية الدريهم على بذلها المعنوي والمادي لتعزيز سلوك الطالبات وختمت كلمتها بدعوات لصاحبة المبادرات الطيبة، وسلمت لها درعاً تذكارياً مقدماً من قائدة المدرسة.

 

بإمكانكم ايضاً مطالعةخبر: (اختتام «واحة الأوركيد» بمتوسطة وثانوية التحفيظ في حوطة بني تميم.. وتكريم الحافظات) من مصدرة الأصلي (صحيفة تواصل)

السابق الأرصاد: تأثير العاصفة المدارية يتواصل بأمطار غزيرة عــلـى هذه المناطق
التالى وزير المالية يفتتح أعمال مؤتمر «يوروموني السعودية» الأربعاء المقبل