أخبار عاجلة
استيراد 1.1 مليون رأس أغنام لموسم حج العام الجاري -
أول تصريح لرونالدو بعد انتقاله إلــى يوفنتوس -
«تصريح أمني» لأهالي سيناء قبل العودة لمنازلهم -
5 سيارات تحافظ عــلـى قدراتها لسنين طويلة! -

عسير.. إطلاق سراح وحيد «المسنة» وسداد مبلغ التعويض

عسير.. إطلاق سراح وحيد «المسنة» وسداد مبلغ التعويض
عسير.. إطلاق سراح وحيد «المسنة» وسداد مبلغ التعويض

الخميس 12 يوليو 2018 08:48 صباحاً

- تواصل- :

أكدت المسنة التي تجاوب معها النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، خلال زيارته لفرع النيابة العامة في خميس مشيط، أن ابنها الوحيد تم إطلاق سراحه أمس (الأربعاء) من التوقيف، في أعقاب حجزه منذ عدة أيام على خلفية حادثة مركبة ألزمته بدفع مبلغ من المال تعويضا لصاحب المركبة المتضررة، وفقا لـ «».

وكانت المسنة استوقفت الشيخ المعجب، وشكت له ظروفها الخاصة، وتضررها من إيقاف ابنها الوحيد، ليبادر بإعلان التزامه بدفع التعويض للمركبة المتضررة وإطلاق سراح ابنها على الفور.

واعتبرت المسنة هذه البادرة موقفا نبيلا وتجاوبا سريعا مع شكواها، مبينة أن النائب العام حرص على الاستماع لها، وقالت «كم كانت سعادتي وأنا أجد هذا التجاوب غير المستغرب منه، وكم كانت سعادتي أكثر عندما أطلق سراح ابني، وتسديد المبلغ المالي، ولقد وعد النائب العام فأوفى، وأدعو الله أن يجعل أعماله الإنسانية في موازين حسناته».

وعبرت المسنة عن شكرها لرئيس فرع النيابة العامة بمنطقة عسير الشيخ عبدالعزيز بن محمد الدوسري، الذي يبذل جهودا كبيرة في متابعة أداء الدوائر، وحرصه على إنجاز مصالح المواطنين، ورئيس دائرة النيابة العامة بخميس مشيط الشيخ أحمد سعيد الأسمري، الذي كان مثالا للمسؤول الحريص على إنجاز معاملات المواطنين، حيث استقبلني ومكنني من لقاء النائب العام، لتقديم شكواي.

بإمكانكم ايضاً مطالعةخبر: (عسير.. إطلاق سراح وحيد «المسنة» وسداد مبلغ التعويض) من مصدرة الأصلي (صحيفة تواصل)

السابق أطباء المملكة يستحوذون على 95% من مقاعد الأجانب في كندا
التالى بلدية ينبع تغلق مطعمًا ومخبزًا لوجود حشرات وتشغيل عمال مــن دون شهادات صحية