أخبار عاجلة

بعد إطلاق قطر دعوى "تدويل الحرمين".. مغردون يصفون مرزق الغانم بـ "الشجاع" - صحف نت


- احتفى عـــدد مــن الخليجيين عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر بردّ رئـيـس مـــجـــلـــس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، الحاسم تجاه محاولات تدويل الحرمين مــن قبل تنظيم الحمدين - حكومة -.

"الغانم" قـــال فــي تصريح صحفي بعد اختتام أعمال المؤتمر الثالث للبرلمان الـــعــربـي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية الذي عــقــد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة: "مــن يدعي بأن هناك تقصيرًا مــن المملكة فــي هذا الجانب، فإن واجبنا جميعًا كدول عربية ومسلمة أن نتصدى له، ويجب أن يكون الإخوة فــي المملكة هم آخر مــن يتصدى لهذه الأقوال أو الأعمال"، مثمنًا جهود وما تقدمه لحجاج بيت الله الحرام، مشيرًا إلــى أن الكويت تحديدًا إلــى جانب العديد مــن الدول العربية؛ وقفت بالمرصاد فــي المحافل الإقليمية والدولية لكل مــن حاول التقليل مــن دور المملكة، وما تقوم به تجاه ضيوف الرحمن.

فيما قـــال الباحث والكاتب السعوي، بدر السعيد: "حين ينطق الرجال ذهبًا.. مرزوق الغانم يقطع الطريق أمام هواة الاصطياد فــي المياه العكرة..!!".

وأشاد الكاتب الكويتي، مشعل النامي، بموقف "الغان" قائلًا: "مرزوق الغانم يتصدى لدعوات تدويل الحرمين".

وقــال مــــديـر مــكـتـب صــحــيـفــة الرياضي بالرياض، عبدالعزيز المريسل: "يلوموني فــي حب هذا الرجل".

رئيس مجلس الأمة الكويتي #مرزوق_الغانم يعلنها صريحة (من يدعي أن هناك تقصيراً من #السعودية في هذا الجانب فإن واجبنا جميعا كدول عربية ومسلمة أن نتصدى له ويجب أن يكون الأخوة في المملكة هم آخر من يتصدى لهكذا أقوال أو أعمال) .
يلوموني في حب هذا الرجل 🇸🇦🇰🇼#السعوديه#الكويت
. pic.twitter.com/0FaeVdDpnn

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) February 11, 2018
">

رئـيـس مـــجـــلـــس الأمة الكويتي #مرزوق_الغانم يعلنها صريحة (مــن يدعي أن هناك تقصيراً مــن #السعودية فــي هذا الجانب فإن واجبنا جميعا كدول عربية ومسلمة أن نتصدى له ويجب أن يكون الأخوة فــي المملكة هم آخر مــن يتصدى لهكذا أقوال أو أعمال) .
يلوموني فــي حب هذا الرجل


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بعد إطلاق قطر دعوى "تدويل الحرمين".. مغردون يصفون مرزق الغانم بـ "الشجاع" - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق مسئول رفيع بالشرعية يدعو لانتفاضة فــي عدن لاستعادة مؤسسات الدولة
التالى مـــع انفضاح أمره أمام الجميع.. تنظيم الحمدين يواصل الهروب مــن أزمته - صحف نت