أخبار عاجلة
أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت -
Houthi intimidation forces woman journalist to publicize her fears -
قطر: جمود الأزمة الخليجية يثير قلق واشنطن - صحف نت -

اليوم منتخبنا الوطني يواجه منتخب طاجكستان .. بحثا عن تأهل أول إلى كأس آسيا

اليوم منتخبنا الوطني يواجه منتخب طاجكستان .. بحثا عن تأهل أول إلى كأس آسيا
اليوم منتخبنا الوطني يواجه منتخب طاجكستان .. بحثا عن تأهل أول إلى كأس آسيا

-     يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مباراة مهمة ومصيرية مع نظيره الطاجكستاني في العاصمة دوشنبيه ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (2019).

وسيدخل منتخبنا هذه المباراة بإصرار وطموح كبيرين بغية تحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن تأهل أول إلى كأس آسيا ، حيث ستكون مباراة اليوم والتي ستقام على استاد جيسار المركزي صعبة على المنتخبين لتساويهما في النقاط وتقاربهما في المستوى .

   فالمنتخب الطاجيكي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور إضافة إلى تحقيقه انتصارين متتالين في أخر مباراتين ، فيما سيلعب منتخبنا بمعنويات الفوز في مباراة الذهاب وايضا للحفاظ على رصيده خاليا من أي هزيمه في هذه المشاركة .

 وحسب موقع الاتحاد الآسيوي فإن تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم سواء بفوز منتخبنا او تعادله فإن ذلك يصب في مصلحة المنتخب ، حيث ان نظام البطولة يفصل مسألة المتأهل في حالة تساوي منتخبين في النقاط إلى المواجهات المباشرة وليس إلى فارق الأهداف .

وبالتالي فإن تحقيق منتخبنا للفوز في مباراة اليوم سيؤهلها مباشرة إلى النهائيات حسب ما ذُكر في جدول الترتيب في موقع الاتحاد الآسيوي ، وفي حالة تعادله فإن له الأفضلية ويتأهل في حالة تساوي المنتخبين في النقاط بعد الجولة السادسة والأخيرة التي ستقام في شهر مارس 2018.

إعداد أخير

هذا وأدى منتخبنا مساء امس تمرينه الأخير على ملعب المباراة (استاد جيسار المركزي ) بمشاركة جميع اللاعبين بعد وصول اللاعب احمد السروري فجر امس من البرازيل ، وخلال التمرين وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي سيتبعها خلال المباراة من خلال بعض الجمل التكتيكية وطريقة تحركات اللاعبين في الملعب .

منتخبنا بالأحمر الكامل .. والطاجيك بالأبيض

وفي الاجتماع الفني صباح امس تم تحديد الزي الذي سيرتديه المنتخبين ، حيث سيرتدي المنتخب الطاجكتساني زيه الرسمي ( ابيض كامل ) والحارس ( اسود- اسود – اصفر) ، فيما سيرتدي منتخبنا الزي ( احمر – احمر – اسود ) والحارس ( اصفر – اصفر – اسود).

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليوم منتخبنا الوطني يواجه منتخب طاجكستان .. بحثا عن تأهل أول إلى كأس آسيا) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق ماذا قال مدرب المنتخب الوطني ’’ ابرهام’’ قبل مباراة اليوم امام طاجيكستان ؟
التالى شاهد بالصور ظهور جديد للملاكم اليمني نسيم حميد.. لن تصدق كيف أصبح الآن؟