أخبار عاجلة

الدوري الانكليزي: لوكاكو: أواجه صعوبة في تسجيل الأهداف بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد! - صحف نت

الدوري الانكليزي: لوكاكو: أواجه صعوبة في تسجيل الأهداف بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد! - صحف نت
الدوري الانكليزي: لوكاكو: أواجه صعوبة في تسجيل الأهداف بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد! - صحف نت

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 01:34 صباحاً

- مانشستر – رويترز: يعتقد روميلو لوكاكو أن إخفاقه في تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة يعود إلى عدم ظهور الفريق بالشكل الذي كان عليه في بداية الدوري الإنكليزي.
وسجل لوكاكو سبعة أهداف في 11 مباراة بالدوري، لكنه أخفق في هز الشباك في آخر أربع مباريات مع يونايتد الذي خسر مرتين في آخر ثلاث، ليصبح في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر. وسجل لوكاكو (24 عاما) هدفين في تعادل بلجيكا 3-3 مع المكسيك وديا يوم الجمعة الماضي، وقال إنه يتمنى العودة إلى إحراز الأهداف ومساعدة يونايتد على اللحاق بالسيتي، وقال: «بدأنا الموسم بالتفوق على المنافسين والسيطرة على المباريات وصناعة الفرص لكن في الأسابيع الأخيرة لم نقدم نفس الأداء وهذا تسبب في مواجهتي لصعوبات في التسجيل». وأضاف: «هذا الأمر يمكن أن يحدث خلال الموسم لكن الآن سيعود لاعبون من الإصابة وأتمنى أن نقدم مستويات أفضل مما كنا نقدمه في بداية الموسم. نستطيع صناعة الفرص وتسجيل الأهداف». وأكد أن عودة زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة ستمنحه المزيد من الدوافع للتألق. ويتعافى المهاجم السويدي حاليا من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة قرب نهاية الموسم الماضي. وقال لوكاكو: «هذا يمنحني الدافع لأنه من اللاعبين المميزين في التشكيلة… عودة إبراهيموفيتش ستساعدنا لمطاردة السيتي».
وقال خوان ماتا لاعب وسط يونايتد إنه ينبغي على فريقه أن يصل إلى قمة مستواه مع اقتراب الوصول إلى مرحلة يمكن أن تكون «حاسمة» في فترة أعياد الميلاد. وكتب ماتا في مدونته الشخصية على موقع النادي: «نعود إلى المران وتفكيرنا ينصب على مباراة نيوكاسل وأهمية الشهر المقبل إذ ستكون الفترة مزدحمة بالمباريات خاصة خلال عيد الميلاد». وأضاف: «الفريق الذي يكون جيدا في هذه الفترة يمكن أن يكون ذلك حاسما لمشواره في النصف الثاني من الموسم». ولم يشارك ماتا في الدوري منذ خسارة يونايتد 2-1 أمام هدرسفيلد الشهر الماضي. ويلعب يونايتد على أرضه مع نيوكاسل السبت المقبل.

الدوري الانكليزي: لوكاكو: أواجه صعوبة في تسجيل الأهداف بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد!

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الدوري الانكليزي: لوكاكو: أواجه صعوبة في تسجيل الأهداف بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد!) من موقع (القدس العربي)

السابق روسيا اليوم / 12 طائرة كندية جديدة بمواصفات رائعة تنضم لأسطول الطائرات المصرية - صحف نت
التالى ألفيس: جيسوس يسير على خطى الظاهرة رونالدو! - صحف نت