أخبار عاجلة

رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية الخامسة   - صحف نت

رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية الخامسة   - صحف نت
رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية الخامسة   - صحف نت

الجمعة 1 ديسمبر 2017 06:46 مساءً

- “القدس العربي”: راهن مدرب زين الدين زيدان، على فوز مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته، وذلك قبل حوالي أسبوع من حفل توزيع الجائزة المُقدمة من قبل صحيفة “فرانس فوتبول”.

ويعرف المدرب الفرنسي أن هداف الريال التاريخي يمر بفترة صعبة على المستوى المحلي، بالاكتفاء بتسجيل هدفين في أول 14 جولة لليغا، مع ذلك، أصر على أن الدون سيظفر بالجائزة على حساب غريمه الأزلي ليونيل في حفل السابع من ديسمبر الجاري، كما ظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا أكتوبر الماضي.

وعندما سُئل زيزو عن توقعه للفائز بالكرة الذهبية لهذا العام، بعد تسريب أنباء عن فوز ميسي بها، فأجاب في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة بلباو في الجولة الخامسة عشر لليغا “كريستيانو رونالدو لاعب عظيم ويقدم مستويات مذهلة ولذلك لدي الثقة في قدرته على حصد الكرة الذهبية الخامسة خلال العام الحالي”.

أما بخصوص ما يُقال عن رغبة الريال في ضم حارس جديد في الميركاتو الشتوي وبالتحديد الحارس كيبا، فقال “لا أحب الحديث عن سوق الانتقالات في الوقت الحالي، أعتقد أننا بحاجة للانتظار وتقديم أفضل ما لدينا خلال الوقت الراهن، كما أن نافاس بالنسبة لي أفضل من حارس بلباو، كيبا، ففريقي لديه أفضل اللاعبين”

وختم قبل السفر إلى سان ماميس “راموس سيكون معنا، ونعرف أن أي مباراة على هذا الملعب تكون قوية للغاية ومليئة بالشغف، ولكننا لا نُريد سوى النقاط الثلاثة والعودة في المنافسة على ”.

وسيخوض الريال معركة سان ماميس وهو في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بفارق أهداف أقل من جاره في المدينة أتليتكو مدريد الذي يحتل المرتبة الثالثة، وكليهما على بعد ثماني نقاط من المتصدر وأربعة من الوصيف فالنسيا.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية الخامسة  ) من موقع (القدس العربي)

السابق روسيا اليوم / السعودية تسعى لجذب 200 مليار دولار من عمليات خصخصة - صحف نت
التالى روسيا اليوم / كشف سبب معاناة الإناث من الربو أكثر من الذكور - صحف نت