المتحرش بتايلور سويفت: دفعت لها دولارا واحدا - صحف.نت

المتحرش بتايلور سويفت: دفعت لها دولارا واحدا - صحف.نت
المتحرش بتايلور سويفت: دفعت لها دولارا واحدا - صحف.نت

الخميس 7 ديسمبر 2017 06:53 مساءً

- أكد منسق أغاني يعمل في إحدى الإذاعات، دفعه دولار أمريكي واحد فقط، للمطربة الأمريكية تايلور سويفت، كتعويض عن التحرش بها.

وقال ديفيد ميولر، إنه أرسل الدولار إلى تايلور سويفت الأسبوع الماضي، وتحديدا في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، بحسب تصريحاته لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وأضاف سابقا للوكالة، أنه يعتزم أن يكون شكل الدولار مميزا، ومحفور عليه صورة امرأة من سكان أمريكا الأصليين. 

وكانت تايلور سويفت (28 عاما)، قد فازت في القضية التي رفعتها ضد منسق الأغاني في الراديو ديفيد ميولر، في شهر أغسطس/ آب، بتهمة التحرش بها في حفل موسيقي أقيم في 2013، والتي وصفت الحكم بأنه انتصار لكل النساء.

 

وأمرت المحكمة بصرف دولار أمريكي واحد لتايلور سويفت، كتعويض عن الأضرار النفسية التي لحقت بها من هذه الواقعة.

وقالت تايلور سويفت في بيان تعقيبا على الحكم وقتها: أقر بالميزة التي أستفيد منها في وفي المجتمع، وفي قدرتي على تحمّل التكلفة الهائلة للدفاع عن نفسي في محاكمة من هذا القبيل".

وتابعت: "آمل في مساعدة أولئك الذين يجب أن يُسمع صوتهم، لذلك سأقدّم تبرعات في المستقبل القريب لمنظمات متعددة تساعد ضحايا الاعتداء الجنسي على الدفاع عن أنفسهم".

 

وحاول ديفيد ميولر أن يقاضي تايلور سويفت في المقابل، بسبب أن اتهاماتها له بالتحرش الجنسي، أدت إلى فصله من العمل في المحطة الإذاعية "KYGO".

وكانت تايلور سويفت، من بين ضحايا التحرش الجنسي اللاتي ظهرن على غلاف مجلة "تايم" الأمريكية، في عددها لشهر ديسمبر/ كانون الأول، وأطلقت المجلة عليهن لقب "كاسرات الصمت". 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المتحرش بتايلور سويفت: دفعت لها دولارا واحدا - صحف.نت) من موقع (وكالة سبوتنيك)"

السابق رأي اليوم / صالح الرزوق: على هامش المغامرة المسرحية لصباح الأنباري
التالى روسيا اليوم / كشف سبب معاناة الإناث من الربو أكثر من الذكور - صحف نت