أخبار عاجلة

آخر تحديثات "آيفون" تغضب مستخدمي "أبل" - صحف.نت

آخر تحديثات "آيفون" تغضب مستخدمي "أبل" - صحف.نت
آخر تحديثات "آيفون" تغضب مستخدمي "أبل" - صحف.نت

الخميس 7 ديسمبر 2017 08:33 مساءً

- قوبلت أحدث نسخة من تحديث "IOS 11"، التي تحمل رقم "11.2"، بغضب الكثيرين من مستخدمي أجهزة "أبل"، وذلك ربما لكونه هو التحديث الوحيد في تاريخ الشركة الأمريكية، الذي تم التسرع في طرحه، لحل مشكلات أخرى.

أجمع عدد كبير عبر "تويتر"، أن أكثر مشكلة واجهتهم بشأن IOS 11.2، هي المتعلقة بعمر بطارية هاتفهم "آيفون"، موضحين أن التحديث يتسبب في إضعافها بشكل ملحوظ.

وتعكس التغريدات التالية، نماذج لصراخ المستخدمين من تحديث "IOS 11.2"، وتأثيره على بطاريات أجهزتهم، وعدم استمرارها لساعات طويلة، بعد أن قاموا بتحميله.

@AppleSupport today my iPhone 6's battery on iOS 11.2 lasted 3,5 hours. Do you guys have any other explanation than feeding with this bullshit about battery save mode and me using my apps too much? My phone's 3 months and you guys made it unable to use

​Updated to iOS 11.2. Battery keeps draining at a rate higher than 1% per minute

​Installed iOS 11.2 update and now battery is dropping 1% every minute or so. I am over this nonsense @AppleSupport.

@AppleSupport Hey Apple. Wondering what happened with fixing battery draining on iPhone 6s+. I have to charge 3x and my battery is charged from 12-80 in 15minutes. What'happening? Updated to iOs 11.2. FIX THIS PLEASE! I turned off every app almost. PLS!

@AppleSupport experiencing extreme battery drain on iOS 11.2 on iphone 8+, plz fix

​يذكر أن تحديث "IOS.11.1"، الذي سبق التحديث الحالي مباشرة، كان يحمل مشكلة، متعلقة بعدم القدرة على كتابة حرف "i"، وتحوله تلقائيا إلى حرف "A". 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (آخر تحديثات "آيفون" تغضب مستخدمي "أبل" - صحف.نت) من موقع (وكالة سبوتنيك)"

السابق روسيا اليوم / مقعد على الطائرة يمنحك خدمة أفضل - صحف نت
التالى روسيا اليوم / محكمة أرجنتينية تطالب برفع الحصانة عن الرئيسة السابقة - صحف نت