أخبار عاجلة
مارادونا يتولى رئاسة ناد فــي روسيا البيضاء -
الذهب يرتفع مـــع تراجع الدولار -

محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية - صحف.نت

محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية - صحف.نت
محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية - صحف.نت

السبت 13 يناير 2018 02:12 صباحاً

- دفع محامي الـــرئـيـس الأمريكي دونالد ، مبلغ مالي يقدر بـ130 ألف دولار أمريكي لممثلة سابقة، وذلك قبل شهر مــن انتخابات الرئاسة الأمريكية التي الأخيرة التي أجريت فــي 2016.

وزعمت صــحــيـفــة وول ستريت جورنال، أن محامي ترامب دفع هذا المبلغ ضمن اتفاق مـــع الممثلة لضمان عدم كشفها لأسرار تمت بينها وبين الـــرئـيـس ترامب.

وقــالـت الصحيفة الأمريكية، إن مايكل كوهين الذي أمضى قرابة عشر سنوات فــي منصب كــــبـيـر محاميي مؤسسة ترامب، أبرم صفقة مـــع محامي ممثلة إباحية سابقة تدعى ستيفاني كليفورد، فــي شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016، يقضي بحصولها عــلـى مبلغ 130 ألف دولار مقابل صمتها.

ونقلت الخبر ذاته صــحــيـفــة البريطانية، مؤكدة أن ترامب، الذي لم يكن عــلـى رأس السلطة آنذاك، كان متزوجًا وقتها مــن زوجته الحالية ميلانيا ترامب، وأضافت أن المحامي كوهين رفض التعليق عــلـى مسألة دفع المبلغ المالي، لكنه شدد عــلـى أن موكله الـــرئـيـس ترامب ينفي مثل هذه الوقائع.

فــي سياق آخر، قــالــت المغنية الأمريكية جوي فيلا إن كوري ليواندوسكي المدير الـــســـابـق لحملة ترامب الانتخابية قد بها ولامسها خلال سهرات فــي فندق ترامب بواشنطن، حسب "أ ف ب".

واتهمت جوي التي أرتدت ثوبا كتب عليه "لنعد إلــى عظمتها" خلال توزيع حفلة جوائز غرامي السنة الحالية، ليواندوسكي بملامستها خلال سهرات  فــي فندق ترامب بواشنطن.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية - صحف.نت) من موقع (وكالة سبوتنيك)"

السابق إيهود باراك: إسرائيل أقوى دولة فــي الشرق الأوسط
التالى تتحدث الإنكليزية؟...هذه أسهل 5 لغات يمكنك تعلّمها الآن