أخبار عاجلة
صحف تركية: الهلال يفاوض نجم جلطة سراي -
صحف تركية: الهلال يفاوض نجم جلطة سراي -

روسيا اليوم / نصائح جيرينوفسكي للناخبين: كيف تختار زوجة صالحة؟ - صحف نت

روسيا اليوم / نصائح جيرينوفسكي للناخبين: كيف تختار زوجة صالحة؟ - صحف نت
روسيا اليوم / نصائح جيرينوفسكي للناخبين: كيف تختار زوجة صالحة؟ - صحف نت

الجمعة 2 فبراير 2018 01:29 مساءً

- التقى زعـــيــم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي المرشح لخوض الانتخابات الرئاسية فــي فلاديمير جيرينوفسكي مـــع الناخبين فــي بطرسبورغ.

وخلال اللقاء أنشد جيرينوفسكي أغنية أمام الحضور وقدم لهم النصائح حول اختيار الزوجة المناسبة. 

ومن بـيـن هذه النصائح، إنه يجب عــلـى الشاب التعرف بعائلة الفتاة التي وقع اختياره عليها لكي يشاهد عــلـى أرض الواقع أمها، حماته فــي المستقبل.

ويؤمن جيرينوفسكي بالمثل القائل، إن "البنت تشبه أمها" فــي التصرفات والطباع.

وقــال ناصحا، إذا شاهدت أن الأم متسلطة وسليطة اللسان  فعليك الفرار فورا لأن ابنتها ستكون مثلها. وإن شاهدت الخطيبة متعلقة كثيرا بوالدها فهذا يعني أن حبها له سيكون أكثر مــن حبها لك.

وأثار حديث فلاديمير جيرينوفسكي الابتسام عــلـى وجوه الحاضرين.

المصدر: القناة التلفزيونية الخامسة

ادوارد سافين

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (روسيا اليوم / نصائح جيرينوفسكي للناخبين: كيف تختار زوجة صالحة؟ - صحف نت) من موقع (RT Arabic (روسيا اليوم))"

السابق مصر: معبر رفح مستمر فــي عمله وهناك عطل جاري إصلاحه
التالى رئـيـس الأركان الجزائري: لا خوف عــلـى الـــبـلاد ولا عــلـى مستقبلها