أخبار عاجلة

مستشارة سابقة لترامب: بنس يعتقد أن المسيح يكلمه ويملي عليه مـــا يقوله! - صحف نت

مستشارة سابقة لترامب: بنس يعتقد أن المسيح يكلمه ويملي عليه مـــا يقوله! - صحف نت
مستشارة سابقة لترامب: بنس يعتقد أن المسيح يكلمه ويملي عليه مـــا يقوله! - صحف نت

الأربعاء 14 فبراير 2018 12:03 صباحاً

- أوماروسا

“القدس الـــعــربـي”: فــي تصريحات مثيرة، قــالــت نجمة تلفزيون الواقع أوماروسا مانيغولت، إن مايك بنس نـائـب الـــرئـيـس الأمريكي هو فــي الحقيقة أسوأ مــن نفسه، وأنه يعتقد أن المسيح يكلمه!

وأوماروسا (المناصرة السابقة لترامب) التي كانت قد أعلنت، فــي وقت سابق، خلال مشاركتها فــي البرنامج الواقعي “Big Brother”، أنها لن تصوت لصالح دونالد ترامب مرة أخرى، أضافت هذه المرة وخلال حلقة ليلة الإثنين أن إدارة مايك بنس ستكون فــي الواقع أسوأ مــن إدارة ترامب!

وقــالـت “إذا كنتم تعتقدون أن ترامب هو الأسوأ، فعليكم أن تعرفوا أن مــن يجب أن تقلقوا إزاءه هو نائبه بنس″. وتابعت “لذلك كل مــن يرغب فــي إقالة ترامب، عليه إعادة النظر. إذ إننا فــي حال وأصبح بنس رئيسا.. سنتوسل لعودة أيام ترامب مرة أخرى”.

وأوضحت أوماروسا سبب ذلـك قائلة “إنه متعصب!”. وتابعت “أنا مسيحية وأحب يسوع، ولكن بنس كان يقول إن المسيح يخبره بأشياء ليقولها. كنت أتحدث لنفسي قائلة: لا، هذا غير صحيح. المسيح لا يفعل ذلـك”.

وكــانت أوماروسا مانيغولت، أبرز مستشارة مــن أصول أفريقية فــي إدارة الـــرئـيـس الأمريكي دونالد ترامب، قد غادرت منصبها فــي 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، كما أنها كانت عضوا نشطا فــي حملته خلال الانتخابات الرئاسية 2016.

وقد تعرفت إلــى ترامب خلال مشاركتها فــي برنامج “ذي أبرانتيس″.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مستشارة سابقة لترامب: بنس يعتقد أن المسيح يكلمه ويملي عليه مـــا يقوله!) من موقع (القدس العربي)


السابق تناول هذه الثمرة يقاوم مخاطر ارتفاع ضغط الدم - صحف.نت
التالى روسيا اليوم / ترامب يعين أمريكيا مــن أصل لبناني وزيرا للصحة - صحف نت