أخبار عاجلة

روسيا اليوم / الكرملين: موسكو لن تفرض قانونا يمنع الروس مــن السفر إلــى سوريا - صحف نت

روسيا اليوم / الكرملين: موسكو لن تفرض قانونا يمنع الروس مــن السفر إلــى سوريا - صحف نت
روسيا اليوم / الكرملين: موسكو لن تفرض قانونا يمنع الروس مــن السفر إلــى سوريا - صحف نت

الأربعاء 14 فبراير 2018 01:32 مساءً

- قـــال الكرملين اليوم الأربعاء، إن روسيا لا تعتزم فرض أي قانون أو قيود عــلـى سفر المواطنين الروس إلــى سوريا.

وأكــــد الـــمــتــحــدث الرسمي باسم الكرملين، فــي تصريح صحفي اليوم أنه "لا يوجد أي حظر، ولا علم لي بمناقشة هكذا مسألة"، مضيفا أنه "لا توجد أي قيود أو قوانين تمنع مثل هذه الرحلات".

هذا وكــانت وزارة الخارجية الروسية قد نفت فــي وقت سابق صحة أنباء تحدثت عـــن مـــقــتــل مئات الروس فــي هـــجـــوم نفذه الــتــحــالــف الدولي بقيادة الولايات المتحدة فــي سوريا.

وحسب معطيات وزارة الـــدفـــاع الروسية فإن الهجوم أسفر عـــن إصــــابــة 25 شخصا مــن القوات الموالية للجيش السوري، موضحة أن الحادث كان نتيجة عدم تنسيق هذه القوات، مـــع الجانب الروسي، مشيرة إلــى أن هذه القوات كانت فــي مهمة استطلاع وتفتيش عـــن خلايا نائمة لداعش الإرهابي فــي محيط مصفاة نفطية.

وكــانت صــحــيـفــة "بزنس إنسايدر" الأمريكية، قد نشرت شريط فيديو للغارة الجوية التي قام بها الــتــحــالــف الدولي بقيادة الولايات المتحدة عــلـى موقع للجيش السوري بمدينة دير الزور فــي ليلة 8 فبراير/شباط.

وذكر الــتــحــالــف أن سبب توجيهه هذه الضربة هو "هـــجـــوم غير مبرر" عــلـى مقر "لقوات سوريا الديمقراطية" المدعومة مــن قبلها، وهو مـــا اعتبرته دمشق عدوانا عــلـى سيادتها .

المصدر: وكالات

نادر همامي


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (روسيا اليوم / الكرملين: موسكو لن تفرض قانونا يمنع الروس مــن السفر إلــى سوريا - صحف نت) من موقع (RT Arabic (روسيا اليوم))"

السابق الحزب الحاكم فــي جــــنـوب أفريقيا : زوما يواجه تصويتاً لسحب الثقة - صحف نت
التالى الاستخبارات الأمريكية تُقر بسعي “بي كا كا” لإقامة منطقة مستقلة فــي سوريا - صحف نت