أخبار عاجلة
منظمو مونديال 2022: ندرس جدوى مشاركة 48 منتخبا -
مفاجآت بالتشكيل المثالي لكأس الـــعــالــم 2018 -
بسبب الملل.. مدرب أيسلندا يعلن استقالته -
روسيا قد تنشئ محطة فضاء قريبة مــن القمر -

هشام الخلصي:مستوى العرب صدمني والجميع مسؤول عـــن خروج تونس

هشام الخلصي:مستوى العرب صدمني والجميع مسؤول عـــن خروج تونس
هشام الخلصي:مستوى العرب صدمني والجميع مسؤول عـــن خروج تونس

الأحد 1 يوليو 2018 02:14 مساءً

- أعرب الإعلامي التونسي ، مقدم البرامج الرياضية بشبكة قنوات ""، عـــن صدمته مــن المستوى الهزيل الذي ظهرت عليه المنتخبات العربية فــي  فــي  2018 .

وقــال الخلصي فــي حوار حصري مــن خلال وجوده لتغطية كأس الـــعــالــم، إن الاستثناء الـــعــربـي الوحيد هو المنتخب المغربي الذي قدم أداء مشرفاً، وأن العرب عاشوا فــي الدور الأول خيبة أمل كبيرة وغير منتظرة.

وأضـــاف الإعلامي التونسي أن المتابعين لم يشاهدوا روح الإصرار والتحدي فــي أداء المنتخبات العربية مـــا عدا منتخب ، مشيراً إلــى أن النتاج العام كان مخيباً للآمال بشكل كــــبـيـر وغير متوقع.


وحول نتائج المنتخب التونسي، قـــال الخلصي إن الجميع "لاعبين ومدرباً واتحاداً" يتحملون نتائج نسور قرطاج فــي المونديال، مشيراً إلــى أن النتائج التي سجلها المنتخب فــي المباريات الودية لم تعكس مـــا سيحدث فــي المونديال، كما أشار إلــى أن تصنيف "فيفا" لا علاقة له إطلاقا بمباريات كأس الـــعــالــم.

واختار الخلصي النجمين نور الدين أمرابط وحكيم زياش، كأفضل لاعبين عربيين فــي كأس الـــعــالــم ووصفهما بأنهما استثنائيان، وأشــــار إلــى أن المغرب يستحق تنظيم كأس الـــعــالــم، وهو "يضم أجمل مدن الـــعــالــم وبلد كــــبـيـر بإمكانه، بل هو قادر، عــلـى تنظيم المونديال".

وحول ترشيحه المنتخب البطل للنسخة الحالية قـــال: "البرازيل مرشحة بشكل كــــبـيـر بعد خروج ألمانيا، لكن دعونا ننتظر مباراة الأرجنتين وفرنسا"، وأضـــاف: "عند التقييم الحقيقي نجد أن البرازيل حاضرة بقوة، ولديهم مدرب ذكي وخط وســـط وهجوم مميزان".

وقــال الخلصي إن مفاجأة البطولة أو الحصان الأسود كان منتخب كرواتيا، وذلك بسبب النجوم المميزة التي يضمها، مؤكداً أن الجماهير اعتادت مفاجآت كرواتيا، كما حدث فــي مونديال 1998.

وتطرق مقدم البرامج المعروف فــي القناة الرياضية الشهيرة إلــى الحديث عـــن السرقة التي تتعرض لها شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وأكــــد أنه ندد بالسرقة تلك، مشيراً للإجراءات والخطوات القانونية التي قامت بها الشبكة لرد الحق لأصحابه، مضيفاً: "القناة تعاملت بشكل قانوني وحضاري مـــع القضية"، قبل أن يكشف أنه مــن عشاق النادي الترجي التونسي وأنه يتمنى التوفيق للفريق.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هشام الخلصي:مستوى العرب صدمني والجميع مسؤول عـــن خروج تونس) من موقع (العربي الجديد)"

السابق وقفة مـــع سمير قسيمي
التالى اغتيال صحافي فــي جــــنـوب المكسيك قبيل الانتخابات