أخبار عاجلة
سبق / مدير تعليم جدة يحتفل بزواج نجله - صحف نت -

بن دغر يعود إلى عدن ويؤكد أن مشكلة الخدمات ستحل في المحافظات المحررة

بن دغر يعود إلى عدن ويؤكد أن مشكلة الخدمات ستحل في المحافظات المحررة
بن دغر يعود إلى عدن ويؤكد أن مشكلة الخدمات ستحل في المحافظات المحررة
- - متابعة خاصة
الإثنين, 13 نوفمبر, 2017 10:36 مساءً

عاد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم الاثنين، برفقة عدد من اعضاء الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة ، عقب زيارة خارجية ناجحة الى المملكة العربية وجمهورية العربية استمرت عدة ايام.
 
وقال بن دغر "كنا خلال الايام القليلة من غيابنا عن عدن، نستحضر كل المشاكل والهموم التي يعاني منها ونعمل مع الرئيس والاشقاء في التحالف على البحث عن حلول مستدام"، مضيفا "استطيع القول بثقة أن القادم سيكون اجمل" ، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وأضاف "لقد نجحنا في الفترة القليلة الماضية بدعم المخلصين من ابناء عدن وباقي المحافظات أن ننجز تحسن ملموس في كثير من القضايا ومنها الأمن والكهرباء والصحة والمياه والطرقات والتعليم وغيرها من المشاريع الهامة، لكننا نطمح الى الافضل دائما".
 
وأشار رئيس الوزراء، إلى أن كل الرهانات الفاشلة على النيل من عدن والمحافظات المحررة باءت بالخسارة.
 
ولفت إلى أن التهديدات المتكررة والجوفاء لمليشيات عن استهداف الملاحة الدولية والسفن النفطية في البحر الاحمر وباب المندب، تؤكد ان مشروعها الايراني يحتضر ويلفظ انفاسه الاخيرة، وسيدفن قريبا في مهد وموطن العروبة .
 
وغادر بن دغر العاصمة المؤقتة عدن قبل أيام  إلى الرياض للتشاور مع الرئيس هادي حول عدد من الملفات والاوضاع في المناطق المحررة والجهود الجارية لاستكمال انهاء الانقلاب، كما واجرى عددا من اللقاءات بمسؤولين ودبلوماسيين دوليين لمناقشة الجهود الرامية لدعم الشرعية وانهاء الانقلاب وإحلال السلام المستدام على اساس المرجعيات الثلاث.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بن دغر يعود إلى عدن ويؤكد أن مشكلة الخدمات ستحل في المحافظات المحررة) من موقع (الموقع بوست)"

السابق الهمداني يتجاوز قرار اللجنة الوزارية الخاصة بإيقاف الابتعاث
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت