أخبار عاجلة
أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت -
Houthi intimidation forces woman journalist to publicize her fears -
قطر: جمود الأزمة الخليجية يثير قلق واشنطن - صحف نت -

سقوط ضحايا من «النساء» بالقرب من مواقع الجيش التي استهدفتها مقاتلات التحالف في تعز

سقوط ضحايا من «النساء» بالقرب من مواقع الجيش التي استهدفتها مقاتلات التحالف في تعز
سقوط ضحايا من «النساء» بالقرب من مواقع الجيش التي استهدفتها مقاتلات التحالف في تعز

- قالت مصادر محلية بمحافظة ، ان القصف الذي شنته طائرات حربية تابعة للتحالف، صباح اليوم، اسفر عن مقتل 3 نساء 3 وإصابة 2 من افراد .

واوضحت المصادر ان قصف الطيران صادف مرور سيارة مدنية لاحد المغتربين مع عائلته بالقرب من الموقع واللاتي استشهدن على اثر احدى الضربات .

وكان مصدر عسكري قد أكد لـ" "، أن طائرات حربية تابعة للتحالف، استهدفت مواقع الجيش الوطني في معسكر العروس التابع للجيش الوطني، بثلاثة صواريخ متتالية.

واوضح المصدر ان نحو خمسة افراد على الاقل قتلوا، واصيب اخرين، جراء القصف، وجرى تدمير مدفع 105 وأبراج إذاعة وطني اف ام المؤيدة للشرعية، التي بدأت البث في الـ 26 من سبتمبر المنصرم.

وبين المصدر ان صاروخا استهدف برج الإذاعة الوحيدة المؤيدة للشرعية، وصاروخ  استهدف المطار العسكري وصاروخ استهدف موقع الاسعدي التابع لمعسكر العروس التابع للواء 22 ميكا جيش وطني.

واستغرب المصدر شن مثل هذه الغارات، حيث لا مواقع مجاورة للحوثيين في المكان، ولا مواجهات، فضلا عن سيطرة الجيش على المعسكر منذ سنتين، داعيا الى التحقيق.

ولم يصدر أي تعليق حتى اللحظة من قبل قوات التحالف على الحادثة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سقوط ضحايا من «النساء» بالقرب من مواقع الجيش التي استهدفتها مقاتلات التحالف في تعز) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق ما لا تعرفه عن جبهة نهم البوابة الشرقية لصنعاء (معلومات هامة) - صحف نت
التالى مقتل خبراء إيرانيين وضباط صواريخ بغارات للتحالف في صعدة - صحف نت