أخبار عاجلة
أمريكا في حيرة من أغرب سلاح روسي - صحف.نت -

مقاومة البيضاء تستعيد مواقع جديدة وتكبد الميليشيات خسائر فادحة - صحف نت

مقاومة البيضاء تستعيد مواقع جديدة وتكبد الميليشيات خسائر فادحة - صحف نت
مقاومة البيضاء تستعيد مواقع جديدة وتكبد الميليشيات خسائر فادحة - صحف نت

- إستعادت الشعبية في محافظة مواقع جديدة  في مديريتي الزاهر وذي ناعم بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا وصالح الانقلابية وتكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

ووذكرت وكالةسبأ الرسمية ان المقاومة الشعبية بجبهة الحبج تصدت لاعنف هجوم شنته الميليشيا وأستطاهت تكبيد الميليشات عشرات القتلى والجرحى إلى جانب أسر احد العناصر الإنقلابية واغتنام أسلحة وذخائر .

وتزامنت مواجهات المقاومة والميليشيات غارات جوية شنتها مقاتلات على مواقع المليشيا في منطقة الجماجم اسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير دبابة وعتاد ودخائر ، واستعادت عدد من المواقع المطلة على قرية يفعان وكذلك موقع الاريل بمديرية ذي ناعم ومواقع بمنطقة الحبج بمديرية الزاهر آل حميقان.

وبحسب الوكالة الرسمية فقد اسفرت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية من جهة وبين المليشيا من جهة أخرى عن مقتل 18 عنصراً من المليشيا الانقلابية ، وأسر اثنين احدهم ضابط في الحرس الجمهوري برتبة ملازم ثاني ، والاستيلاء على أسلحة وذخائر للمليشيا ، فيما استشهد 4 من افراد المقاومة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقاومة البيضاء تستعيد مواقع جديدة وتكبد الميليشيات خسائر فادحة - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق مصافي عدن تضخ ألفين طن من البنزين للسوق المحلية ومصدر يكشف أسعارها الجديدة - صحف نت
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت