أخبار عاجلة
أمريكا في حيرة من أغرب سلاح روسي - صحف.نت -

"البحسني" يقيل "بامقاء" ويعين مدير سابق خلفاً له.. فمن هو؟ - صحف نت

"البحسني" يقيل "بامقاء" ويعين مدير سابق خلفاً له.. فمن هو؟ - صحف نت
"البحسني" يقيل "بامقاء" ويعين مدير سابق خلفاً له.. فمن هو؟ - صحف نت

- أصدر محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، اليوم الثلاثاء، القرار رقم ( 247 ) لسنة 2017م بشأن تكليف مديراً عاماً لشركة النفط فرع ساحل حضرموت.

وقضت المادة الأولى من قرار محافظ حضرموت رقم ( 247 ) لسنة 2017م، بتكليف "محمد عبدالله شريم"؛ مديراً عاماً لفرع شركة النفط اليمنية بحضرموت الساحل، وذلك ليكون خلفاً للمدير السابق الدكتور "محمد عبدالله بامقاء".

ويذكر أن "شريم" كان يشغل في أواخر عام 2013م، منصب مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بحضرموت الساحل، وأنه قبل ذلك كان يشغل منصب نائباً للمدير، وهو يعد أيضاً رجل البزنس الأول في حضرموت.

فيما نصت المادة الأخيرة من القرار رقم ( 247 ) لسنة 2017م، بالعمل به من تاريخ صدوره، وأن على كافة الجهات المعنية وذات العلاقة إتخاذ الإجراءات اللآزمة لتنفيذه، وأن هذا القرار يلغي أي قرارت تكليف أو تعيين سابقه.

الجدير بالذكر أن محافظ حضرموت السابق اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"، أقال قبل أن يأتي خبر إقالته من منصب المحافظ بأيام، المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الساحل الدكتور "محمد بامقاء"، وكلف شخصاً آخر ليتولى مهام فرع الشركة.

الا أنهُ صدر في اليوم الذي يليه قرار وزاري إقتضى بإلغاء قرار المحافظ وإبقاء الدكتور "بامقاء" في منصبه، وذلك أدى إلى نشوب خلاف واسع بين اللواء "بن بريك" ورئيس الوزراء الدكتور "أحمد عبيد بن دغر"، وأسفر ذلك عن إقالة الأول من منصب المحافظ؛ وفقاً للمحلليّ " العربي".

وفي الصدد، رصد "اليمن العربي" وجهات نظر ناشطيّن حضارم إتجاه قرار المحافظ الحالي للمحافظة اللواء "البحسني"؛ الذي إقتضى بإقالة "بامقاء" وتعيين "شريم" خلفاً له ليكون مديراً عاماً لفرع شركة النفط بساحل حضرموت، حيثُ أن الأغلبية تسألوا عن مدى حزم القرار وهل سيطبق على أرض الواقع أم لا؟..

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("البحسني" يقيل "بامقاء" ويعين مدير سابق خلفاً له.. فمن هو؟ - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق مصافي عدن تضخ ألفين طن من البنزين للسوق المحلية ومصدر يكشف أسعارها الجديدة - صحف نت
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت