أخبار عاجلة
سبق / مدير تعليم جدة يحتفل بزواج نجله - صحف نت -

المفلحي:منفذو العمليات ومن يقف خلفهم والمحرضين ضد الجيش والأمن شركاء في الإرهاب

المفلحي:منفذو العمليات ومن يقف خلفهم والمحرضين ضد الجيش والأمن شركاء في الإرهاب
المفلحي:منفذو العمليات ومن يقف خلفهم والمحرضين ضد الجيش والأمن شركاء في الإرهاب
- - خاص
الثلاثاء, 14 نوفمبر, 2017 08:13 مساءً

قال محافظ عبدالعزيز المفلحي، إن منفذي العمليات والجرائم الإرهابية في مبنى البحث الجنائي ومن يقف ورائهم والمحرضين ضد مختلف أجهزة ووحدات وقادة ومنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية شركاء في الإرهاب.
 
وأعرب المفلحي، في بيان نشره على صفحته بموقع "فيسبوك" عن إدانته واستنكاره الشديدين للعملية الإرهابية التي استهدفت إحدى المقرات الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة بعدن، والتي أسفرت عن استشهاد وجرح عدد من أفراد الحزام الأمني.
 
وقال إنه أجرى عدداً من الاتصالات مع قادة الأجهزة الأمنية وقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي أبو اليمامة، تعرف منهم على تفاصيل العملية الغادرة والجبانة التي نفذتها عناصر إرهابية بسيارة مفخخة استهدفت المقر الأمني.
 
كما عزا محافظ عدن، أسر وذوي الشهداء وقيادة قوات الحزام الأمني باستشهاد عدد من الأفراد بالعملية الإرهابية.
 
وكان مسلحون من تنظيم داعش نفذوا عملية اقتحام لمبنى البحث الجنائي بعدن قبل ايام وسيطروا على المبنى لعدة ساعات كما قاموا باحتجاز ضباط وجنود رهائن واستخدموا عبوات ناسفه واحزمة ناسفة، قتل نحو 46 وجرح 47 أخرين بحسب تقرير لوزارة الداخلية.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المفلحي:منفذو العمليات ومن يقف خلفهم والمحرضين ضد الجيش والأمن شركاء في الإرهاب) من موقع (الموقع بوست)"

السابق معلومات جديدة عن طريقة تهريب “بركان2” إلى اليمن وإطلاقه على العاصمة السعودية الرياض - صحف نت
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت