أخبار عاجلة

المؤتمر ينشر غسيل فساد الحوثي.. والأخير يرد سريعاً بجرائم متعلقة بـ”الشرف” (وثيقة) - صحف نت

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 10:41 مساءً

-  

في إطار الاتهامات المتبادلة بين حلفي الانقلاب “ والمؤتمر” في الفترة الأخيرة خصوصا فيما يتعلق بنهب المال العام وفساد شركات النفط والسوق السوداء ارتفعت حدة الخطابات وتوجيه الاتهامات والردود المتبادلة بين الطرفين التي بلغت حد الاتهام بجرائم الشرف.

وبعد أن قام حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه الرئيس السابق “”، بنشر غسيل جرائم وفساد مليشيا الحوثي المتعلقة بملفات النفط جاء الرد الحوثي سريعاً ومعاكسا في ملفات أخرى تتعلق بالشرف حسب ما تفيده وثائق رسمية نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتكشف الوثائق عن صدور توجيهات من النيابة العامة باستدعاء رئيس قسم تأهيل الفتيات بمكتب التربية بصنعاء القديمة نصار علي علي لوزة أحد أعضاء نقابة المهن التربوية وعضو حزب المؤتمر وحبسه احتياطيا بتهمة “مخلة بالشرف” من تاريخ 3/11/2017 إلى 9/11/2017.

ويعد هذا الأسلوب –بحسب مراقبين- تطوراً جديداً في العلاقة بين حليفي الانقلاب التي أصبحت أكثر توتراً في الفترة الأخيرة بسبب الصدامات التي بلغت حد السلاح وأعمال التعسف والقمع والإهانات التي طالت قيادات مؤتمرية كبيرة من قبل مسلحي الحوثي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المؤتمر ينشر غسيل فساد الحوثي.. والأخير يرد سريعاً بجرائم متعلقة بـ”الشرف” (وثيقة) - صحف نت) من موقع (بوابتي)"

السابق التوقيع على مشروع سعودي في اليمن بقيمة 22 مليون دولار
التالى إستهداف التحالف لجهاز الإرشاد الملاحي بمطار صنعاء يوقف الرحلات الإنسانية