أخبار عاجلة

علي محسن الأحمر يعود إلى مأرب  سريعا .. ومصدر يكشف عن مفاجئات الحسم العسكري 

علي محسن الأحمر يعود إلى مأرب  سريعا .. ومصدر يكشف عن مفاجئات الحسم العسكري 
علي محسن الأحمر يعود إلى مأرب  سريعا .. ومصدر يكشف عن مفاجئات الحسم العسكري 

- مأ رب برس - خاص

 

بعد لقائه برئيس الجمهورية ومشاركته في لقاء وزراء دفاع دول الذي عقد بالعاصمة , ولقائه بولي العهد السعودي الأمير عاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن اليوم الجمعة إلى محافظة في إطار الاطلاع على المستجدات وتثبيت الأوضاع والاستمرار في جهود استعادة الشرعية .

وكشفت مصادر خاصة لمأرب أن الفريق علي محسن يحمل عدة ملفات هامة في إطار الحسم العسكري , وألمح المصدر أن الأيام القادمة تحمل مفاجئات كبيرة على صعيد الحسم العسكري , خاصة وقد عاد وهو معزز بدعم قوي ومباشر من الرئيس وولي العهد السعودي في حل العديد من الملفات والقضايا خاصة في إطار وغيرها من الملفات الحساسة .

والتقى نائب رئيس الجمهورية فور وصوله رئيس هيئة الأركان العامة بحضور قائد قوات التحالف لدعم الشرعية بمحافظة مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي لمناقشة التطورات الميدانية ومختلف القضايا والمهام العسكرية.

ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة رئيس الجمهورية ، مشيداً بما يسطره أبطال الجيش الوطني بمساندة التحالف من بطولات وملاحم أسطورية خالدة في سبيل تحرير واستعادة الشرعية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات.

وأكد على أهمية استكمال العمليات العسكرية والاستمرار في التقدم وبسط سلطة الدولة حتى استعادة كل شبر في اليمن، مثمناً الدور الأخوي لدول التحالف الداعمة للشرعية وما يقدمونه من دعم مستمر للشرعية ولجيشها الوطني.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة مضي أبطال الجيش الوطني في استكمال استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب. 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (علي محسن الأحمر يعود إلى مأرب  سريعا .. ومصدر يكشف عن مفاجئات الحسم العسكري ) من موقع (مأرب برس)"

السابق طيران التحالف يقصف مبنى اللجنة الدائمة بعد سيطرة الحوثيين عليه - صحف نت
التالى عاجل: الحوثيون يعلنون مقتل صالح وانهاء التمرد الذي قاده