أخبار عاجلة

ناطق الجيش الوطني يكشف لماذا يتمرد الكبار على الحوثيين وكيف تغطي الطفولة جبهاتهم  ؟

ناطق الجيش الوطني يكشف لماذا يتمرد الكبار على الحوثيين وكيف تغطي الطفولة جبهاتهم  ؟
ناطق الجيش الوطني يكشف لماذا يتمرد الكبار على الحوثيين وكيف تغطي الطفولة جبهاتهم  ؟

- مأ رب برس -

 

 

أكد العميد الركن/ عبده عبدالله مجلي الناطق بإسم أن المليشيا تعاني من انهيارات متتالية في صفوف مقاتليها وتقهقر مستمر وضعف معنويات دفعها لاختطاف الأطفال الزج بهم في جبهات القتال.

وقال: في تصريح لـصحيفة الجيش الوطني”26 سبتمبر” إن عناصر المليشيا باتت تفر من أمام الجيش الوطني، وأصبحت الحاضنة الشعبية على وشك النهاية، والكبار باتوا يدركون أن المشاركة مع المليشيا في القتال ليس سوى القتل وبدون هدف.

وتابع: “كل ذلك جعل المليشيا تلجأ إلى تجنيد الأطفال بكثافة مؤخراً واختطافهم، بعد أن وجدت رفضاً شعبيا واسعاً، فوجدت أن الأطفال هم أسهل فئة يمكن التغرير عليها ويمكن دفعهم إلى مقدمات الجبهات لأن الأطفال أكثر استجابة، بخلاف الكبار”.

وأكد مجلي على الدور الذي يقدمه وقيادته ممثلا بالمملكة العربية والإمارات العربية المتحدة في إيصال المليشيا الإنقلابية إلى هذه المرحلة من الضعف.

وأكد أن المليشيا الإنقلابية تتلقى كل يوم ضربات موجعة كل يوم على يد الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي، وباتت في وضع تقهقر وانهيار، وهي في طريقها للنهاية المحتومة.

وكان محافظ محافظة الدكتور/ حسن سميع، أكد إقدام المليشيا الانقلابية على اختطاف أربعة أطفال، لم تتجاوز أعمارهم الثانية عشرة عاماً، من إحدى قرى المحويت والزج بهم إلى جبهات القتال في .

وطالب المحافظ سميع المنظمات الحقوقية، وناشطي حقوق الإنسان بإدانة هذه الجريمة، وفضح مذبحة المليشيا الإجرامية بحق الطفولة في ، من خلال زجها بآلاف الأطفال في معارك القتال. 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ناطق الجيش الوطني يكشف لماذا يتمرد الكبار على الحوثيين وكيف تغطي الطفولة جبهاتهم  ؟) من موقع (مأرب برس)"

السابق تعز الآن.. مواجهات عنيفة في جبهات الأربعين وكلابة وشمال المدينة - صحف نت
التالى عاجل.. بن دغر يدلي بتصريح جديد ينهي الجدل حول العرض العسكري في عدن - صحف نت