أخبار عاجلة
طارق صالح يثير الفزع في صفوف الحوثيين -

نائب رئيس الجمهورية يبارك انتصارات الجيش الوطني بمحافظة الجوف

نائب رئيس الجمهورية يبارك انتصارات الجيش الوطني بمحافظة الجوف
نائب رئيس الجمهورية يبارك انتصارات الجيش الوطني بمحافظة الجوف

- أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن ، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، هنأه فيه بالانتصارات التي حققتها قوات بمحافظة ضد ميليشيات وصالح الانقلابية.

وأشاد الأحمر بنجاح العملية العسكرية التي أبطال اللواء الأول حرس حدود الذين سيطروا على الطريق الرابط بين مدينة البقع بمحافظة والجوف، مؤكداً أن تلك الانتصارات ستكون دافعاً لتحرير كامل المحافظة من الانقلابيين.

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء المحافظة والوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته.

وقال الفريق الركن الأحمر إن الرئيس عبدربه منصور ، رئيس الجمهورية يتابع وبشكل مستمر تلك الانتصارات الميدانية، ووجه بتقديم جميع أوجه الدعم اللازم.

من جانبه، عبر قائد اللواء الأول حرس حدود عن شكره لنائب رئيس الجمهورية لمتابعته المستمرة لسير المعارك في مختلف الجبهات، مؤكدا أن المقاتلين الأبطال وبدعم من يمضون وفق خطط عسكرية محكمة لحصد المزيد من الانتصارات ودحر الميليشيا الانقلابية.

وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود قد نفذت، اليوم الخميس، هجوما واسعا على مواقع ميليشيا الحوثي في محافظة الجوف، تمكن خلالها من السيطرة على تبة (حرشة الراكة) الاستراتيجية وقطع الخط الدولي الرابط بين (اليتمة) وبين منطقة (البقع) التابعة لمحافظة صعدة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (نائب رئيس الجمهورية يبارك انتصارات الجيش الوطني بمحافظة الجوف) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق في فضيحة مدوية للجماعة وشعارها الزائف «الموت لامريكا».. ناطق الحوثيين : قتلنا «صالح» تنفيذا لتوجيهات السفير الامريكي
التالى محكمة تُصدر حكماً ضد رئيس تحرير صحيفة "الميثاق".. تعرف عليه - صحف نت