أخبار عاجلة
طارق صالح يثير الفزع في صفوف الحوثيين -

جثمان الشهيد الزوكا سيوارى الثرى يوم السبت التاسعة صباحاً وإنطلاق موكب التشييع من من شارع المطار بعتق

- الجمعة 08 ديسمبر 2017 01:58 صباحاً
الجمعة/8-ديسمبر/2017م- الغد- عبدالرحمن المحضار:

ستجري يوم السبت التاسعة صباحاً مراسيم تشييع جنازة الشهيد / عارف عوض الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر، والذي إستشهد في الرابع من ديسمبر 2017م؛ على أيادي مليشيات الكهنوتية.

وستتم في يوم السبت التاسعة صباحاً في شارع المطار بمدينة ؛ الترتيبات لإنطلاق موكب تشييع جثمان الشهيد البطل عارف الزوكا ومرافقة الشخصي الشهيد قيس مبروك العتيقي؛ إلى مسقط رأسهم بمديرية الصعيد في محافظة .

حيث سيوارى جثمان الشهيدين الثرى بمقبرة منطقة يشبم بعد
أداء صلاة الجنازة عليهما في مسجد يشبم بمديرية الصعيد.

وتهيب اللجنة المنظمة لمراسيم التشييع والعزاء بكافة؛ أصدقاء ومحبيّ الشهيد "عارف عوض الزوكا" بالحضور يوم السبت الثامنة والنصف صباحاً إلى شارع المطار بمدينة عتق لترتيب حركة إنطلاق موكب التشييع نحو مديرية الصعيد في تمام الساعة التاسعة صباحاً لأداء صلاة الجنازة وإتمام مراسيم الدفن.

وننوه بإن الإعلان السابق الذي حدد مراسيم التشييع في يوم الجمعة قد تأجل نظراً للظروف تأخير وصول الجنازة بسبب طول مسافة الطريق؛ شاكرين الجميع على حرصهم البالغ لحضور مراسيم تشييع شهيد الوطن الشيخ عارف عوض الزوكا ومرافقة الشخصي قيس العتيقي رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (جثمان الشهيد الزوكا سيوارى الثرى يوم السبت التاسعة صباحاً وإنطلاق موكب التشييع من من شارع المطار بعتق) من موقع (عدن الغد)"

السابق محكمة تُصدر حكماً ضد رئيس تحرير صحيفة "الميثاق".. تعرف عليه - صحف نت
التالى غباء الحوثي شنق مرضعته ! - صحف نت