أخبار عاجلة
أسرة علي سالم البيض تعلق عــلـى خبر وفاته -

بالصور.. السلطة المحلية بالقطن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول - صحف نت

بالصور.. السلطة المحلية بالقطن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول - صحف نت
بالصور.. السلطة المحلية بالقطن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول - صحف نت

- دشن سالم الشبيبي مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي  صباح اليوم الاثنين، بمعية  فيصل الجهوري مدير ادارة التربية والتعليم  امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017 – 2018 م في مدارس التعليم العام.

وجرى التدشين في ثانويتي سيف بن ذي يزن للبنين والخنساء للبنات ومدرسة الزهراء للتعليم الأساسي للبنات حيث تفقدوا سير العملية الامتحانين من خلال جولات في قاعات الامتحانات..

 

وثمن الشبيبي الجهود المبذولة من قبل ادارة التربية والادارات المدرسية  لاجراء العملية الا متحانية في اجواء آمنه ومستقره حاثا الطلاب والطالبات على المذاكره و بذل جهودا أكبر لتحقيق مراكز متقدمة وان الاعتماد على النفس من اهم عوامل النجاح وان المستقبل يبشر بالخير ، وانه لامكان في عالم اليوم الا للعلم.

 

ودعا الشبيبي الطالبات بالتنافس الشريف على المراكز الاولى وان المرأة شريكة الرجل والمج الات مفتوحة اليوم للمرأة افضل من الامس وعليها مواصلة تعليمها الجامعي والاكاديمي و الانخراط في مجالات العمل والانتاج لتسهم بفاعلية في المجتمع وخدمة وطنها.

 

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول في مديرية القطن  20350 طالبا وطالبة  منهم 18179  في مرحلة التعليم الأساسي ( 9873 ذكور و8306 إناث ) و2171 في مرحلة التعليم الثانوي منهم 1213 ذكور و958إناث ).

 

حضر التدشين أنور بن حريز رئيس قسم التعليم العام، ويحيى لرضي رئيس قسم الامتحانات، ومحمد الحداد رئيس قسم الإعلام التربوي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور.. السلطة المحلية بالقطن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق صحيفة لندنية: بن دغر يطلب من جميع أعضاء حكومته وكبار المسئولين بالعودة الفورية الى عدن
التالى الجيش اليمني يعلن تحرير أولى القرى "برط العنان" بالجوف