أخبار عاجلة
مخطط جديد لإيفانكا وزوجها اليهودي -

ثاني وزير يمني يعلن إستقالته من حكومة "بن دغر" خلال يومين

الأربعاء 21 مارس 2018 12:54 صباحاً

عاجل بوست - متابعة خاصة
أعلن وزير الدولة في الحكومة اليمنية، صلاح الصيادي، من العاصمة الرياض، استقالته من منصبه، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وجاءت استقالة الوزير الصيادي بعد أيام من مغادرته العاصمة المؤقتة متوجها إلى الرياض، على خلفية تلميحاته بأن الرئيس عبدربه منصور يواجه قرارا بالمنع من العودة إلى بلاده.

وقــال الصيادي فــي منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل قليل، "رسمياً، أعلن استقالتي مــن الـحكومـة بصورة نهائية، للأسباب التي سأذكرها فــي بيان لاحق!".


 

 

وتتوالى الاستقالات من قبل المسؤولين في الحكومة اليمنية المعترف بها، حيث لم يمض سوى يوم واحد على استقالة الرجل الثاني في الحكومة، عبدالعزيز جباري، من منصبيه، أمس الأول، نائبا لرئيس الوزراء، ووزيرا للخدمة المدنية.

وكان الصيادي دعا اليمنيين للخروج والتظاهر والاعتصام؛ لأجل عودة الرئيس هادي إلى البلاد، محذرا من ما أسماها "كوارث تاريخية".

وألمح الوزير الصيادي المستقيل إلى احتجاز الرئيس اليمني بالمقارنة مع الحالة اللبنانية، بالقول عن إنه "استعاد رئيسه ببضعة أيام"، في إشارة إلى رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الذي أعلن استقالته من السعودية، في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، قبل أن يتراجع عنها، بطلب من الرئيس ميشال عون، وسط اتهامات للرياض بإجباره على الاستقالة.


 

لمطالعة الخبر من مصدرة الأصلي (عاجل بوست)

التالى الحنشي: دول الــتــحــالــف عاجزة عـــن توفير كهرباء لعدن رغم تحريرها منذ 3 سنوات