أخبار عاجلة
دور "النصرة" فــي تخريب الثورة -
كشف "صفقة" بـيـن روسيا وإسرائيل -

المعلمي: لن نقبل بأي اجتماع لبحث مسألة الحديدة إلا إذا كان يناقش قضية تحريرها

المعلمي: لن نقبل بأي اجتماع لبحث مسألة الحديدة إلا إذا كان يناقش قضية تحريرها
المعلمي: لن نقبل بأي اجتماع لبحث مسألة الحديدة إلا إذا كان يناقش قضية تحريرها

الأحد 1 يوليو 2018 10:44 صباحاً

- أكــــد السفير الــســعــودي لدى الأمــم الـــمــتـحــدة عبدالله المعلمي أن حسم قـــوات الـــشــرعــيـة الــيــمــنــيــة لمعركة مسألة وقت، متوقعا أن تحسم خلال وقت قصير جدا.

وقــال المعلمي فــي تصريحات لقناة الحدث إن الـــتـقــريـر الذي قدمته الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة فرجينيا غامبا حول وضع الأطفال فــي تضمن الكثير مــن الأرقام المغلوطة، كما أنه لم يكشف عـــن مــصـــادر معلوماته.

وأضـــاف المعلمي أن الــتــحــالــف يؤيد مساعي الــــمــبـعــوث الأمــمــي مارتن غريفيث للوصول إلــى حل سياسي فــي اليمن مبنى عــلـى المرجعيات الثلاث، كما يؤيد عــقــد اجتماع فــي الأمــم الـــمــتـحــدة لبحث مرحلة مـــا بعد الحديدة.

 وقــال السفير المعلمي: لن نقبل بأي اجتماع حاليا فــي الأمــم الـــمــتـحــدة لبحث مسألة الحديدة إلا إذا كان يناقش قضية تحرير الحديدة مــن ووضع اليمن ككل وبـحــث مسألة مـــا بعد تحرير الحديدة، لافتا إلــى أن موقف الــحــكــومــة الــيــمــنــيــة أنه لا بديل عـــن انسحاب الحوثيين الكامل مــن الميناء ومن الحديدة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المعلمي: لن نقبل بأي اجتماع لبحث مسألة الحديدة إلا إذا كان يناقش قضية تحريرها) من موقع (الصحوة نت)"

السابق الصحة العالمية: الوضع الإنساني فــي الحديدة الــيــمــنــيــة يزداد خطورة كل يوم
التالى عاجل| تنفيذ أسرع حكم إعدام فــي اليمن رمياً بالرصاص