أخبار عاجلة

العربية / صنعاء.. مقتل عشرات الحوثيين بمواجهات بين شريكي الانقلاب - صحف نت

العربية / صنعاء.. مقتل عشرات الحوثيين بمواجهات بين شريكي الانقلاب - صحف نت
العربية / صنعاء.. مقتل عشرات الحوثيين بمواجهات بين شريكي الانقلاب - صحف نت

السبت 2 ديسمبر 2017 05:45 صباحاً

-

أفادت مصادر عسكرية ميدانية يمنية بمقتل أكثر من 40 عنصرا من ميليشيات وجرح العشرات في المواجهات الدائرة مع قوات المؤتمر الشعبي العام في الأحياء الجنوبية والغربية للعاصمة .

فيما أكدت مصادر طبية وصول العشرات بين قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي إلى المستشفى الجمهوري ومستشفى الثورة ومستشفيات خاصة تديرها الميليشيات، بالتزامن مع اشتداد المواجهات بين الطرفين.

في حين بدأت أعداد كبيرة من مسلحي قبائل خولان وبني مطر وسنحان بالتوافد إلى صنعاء لإسناد قوات حزب في مواجهة الميليشيات الحوثية.

وقطعت قبائل موالية للرئيس المخلوع صالح في جنوب صنعاء الطريق الرئيسي الرابط بين العاصمة وعدة محافظات جنوب وغرب .

وقد انفجرت المواجهات المسلحة بين شريكي الانقلاب، في الساعات الأولى من صباح السبت، وسط العاصمة اليمنية #صنعاء، وامتدت إلى مناطق جديدة، وباستخدام مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الثقيلة.

وأكد سكان محليون، أن أصوات الانفجارات تهز أرجاء العاصمة، مع تجدد الاشتباكات، وسط اتهام متبادل بين # و المخلوع_صالح في مواقعهم الإخبارية الرسمية، عن المسؤولية في خرق الهدنة والتهدئة التي أعلنوا عنها، الجمعة.

واتسعت دائرة #الاشتباكات لتشمل مناطق جديدة داخل العاصمة صنعاء أبرزها نقم وحي سعوان، بجانب منطقة حدة والحي السياسي وشارع بغداد وشارع صخر.

"تنوية" قارئ (صحف نت) وافاكم بخبر ( العربية / صنعاء.. مقتل عشرات الحوثيين بمواجهات بين شريكي الانقلاب - صحف نت ) من موقع ( العربية نت )" وبإمكانكم مطالعة الماده الأصليه بالنقر على إسم المصدر السالف الذكر

السابق انفجار المواجهات بين جماعة "أنصار الله" وقوات علي عبدالله صالح - صحف.نت
التالى روسيا اليوم / هل ينفذ الحوثي تهديده بضرب دول التحالف؟ - صحف نت