أخبار عاجلة

بوغدانوف يبحث مع القيادة اليمنية التطورات الأخيرة في البلاد - صحف.نت

بوغدانوف يبحث مع القيادة اليمنية التطورات الأخيرة في البلاد - صحف.نت
بوغدانوف يبحث مع القيادة اليمنية التطورات الأخيرة في البلاد - صحف.نت

الخميس 7 ديسمبر 2017 03:33 مساءً

- اجتمع نائب وزير الخارجية الروسي، مبعوث الرئيس الروسي الى ودول أفريقيا، بالقيادة اليمنية الشرعية في العاصمة اليمنية الرياض، وبحث الوضع في هذه الدولة.

موسكو — سبوتنيك.


وبحسب البيان، فقد اجتمع بوغدانوف يوم 6 ديسمبر/كانون الأول، بالرئيس اليمني، عبد ربه منصور ، وفي اليوم التالي، عقد لقاءا مع نائبه ، ووزير الخارجية في الحكومة الشرعية عبد الملك المخلافي، والمبعوث الأممي إلى إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وجاء في بيان الخارجية: "الموضوع الرئيسي للحوار الصريح كان التصعيد الحاد للنزاع المسلح في اليمن خلال الأيام الأخيرة، ودعا الجانب الروس لوقف العنف وأكد على عدم مقبولية الخطوات التي تؤدي إلى زيادة التوتر على الأراضي اليمنية."
وبحسب البيان، فقد تم التأكيد كذلك على "عدم مقبولية أي صفقات وراء الكواليس والخطوات غير المدروسة حول اليمن، التي ستؤدي فقط إلى التطور السلبي للوضع حوله، وأكد على عدم وجود بديل للحوار الشامل لتسوية الأزمة المطولة في الجمهورية اليمنية برعاية أممية فعالية تحظى برضى القوى السياسية كافة."

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بوغدانوف يبحث مع القيادة اليمنية التطورات الأخيرة في البلاد - صحف.نت) من موقع (وكالة سبوتنيك)"

السابق رأي اليوم / كيف تمكنت الإمارات والسعودية من توريط صالح مجددا.. وكيف أفشل أنصار الله انقلابه عليها.. وما هو مصير حزب المؤتمر بعد مقتله؟
التالى فرانس 24 / صاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن "يصيب هدفه" في السعودية - صحف نت