أخبار عاجلة

العربية / محامي صالح: جماعة الحوثي لم يعد معها إلا سلاح دون رجـــال - صحف نت

العربية / محامي صالح: جماعة الحوثي لم يعد معها إلا سلاح دون رجـــال - صحف نت
العربية / محامي صالح: جماعة الحوثي لم يعد معها إلا سلاح دون رجـــال - صحف نت

السبت 13 يناير 2018 02:24 صباحاً

- دبي-

أكــــد محمد المسوري محامي الـــرئـيـس الــيــمــنـي الـــســـابـق علي عبد الله أن الظروف التي تمر بها جماعة تمثل فرصة للتخلص منها، مشيراً إلــى أنها بدأت تفرض التجنيد الإجباري وتأخذ الطلبة مــن المدارس للزج بهم فــي القتال. وأشــــار إلــى ان ميليشيات الحوثي لم يعد معها إلا سلاح دون رجـــال.

يذكر أن تقارير عدة كانت أشارت إلــى أن ميليشيات الحوثي تواجه أزمـــة تجنيد. وقد بدأت بعملية التجنيد الإجباري والدفع بالمواطنين إلــى جبهات القتال. وبحسب مــصـــادر يمنية فإن ميليشيات الحوثي كلفت لجاناً عسكرية بملاحقة كل أفراد الـــجــيـش والأمن المسجلين فــي وزاتي الـــدفـــاع والداخلية وعرض عليهم الذهاب إلــى جبهات القتال أو شطب أسمائهم العسكرية.

إلــى ذلـك، حذر المسوري مــن أن جماعة الحوثي لا أمان لها، وقــال إن مــن يعتقد بأنه سيتحالف معها مستقبلاً وأنها ستقف معه فهو واهم.

وكشف عـــن وجود خيانات مــن قبل بعض الشخصيات. وقــال فــي تصريح لقناة الحدث مساء الجمعة إنه سيأتي الوقت الذي سيعلن عنها. ,رأى أن الـــرئـيـس الراحل علي عبد الله صالح كان ضحية خيانة.

 

 

"تنوية" قارئ (صحف نت) وافاكم بخبر ( العربية / محامي صالح: جماعة الحوثي لم يعد معها إلا سلاح دون رجـــال - صحف نت ) من موقع ( العربية نت )" وبإمكانكم مطالعة الماده الأصليه بالنقر على إسم المصدر السالف الذكر

السابق رئـيـس الأركان الــيــمــنـي: مصممون عــلـى دخول صنعاء وننسق مـــع محيطها الاجتماعي - صحف نت
التالى العربية / تـقــريـر أممي يتهم إيران بتزويد الحوثيين بالسلاح - صحف نت